\

"حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS" من "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" تسلط الضوء على خبراتها في قطاع الخدمات والبنى التحتية

June 05, 2012 at 08:06am
جناح “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للمستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
تسلط شركة “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” الضوء على الخبرات الإقليمية الكبيرة التي يتمتع بها قسم “حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS” في مجال تطوير وتحديث البنة التحتية للمستشفيات باعتماد التقنيات الجاهزة للاستخدام، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للمستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها الذي تفام فعالياته بين 4 و6 يونيو 2012 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وبفضل الجهود المميزة لفريق عملياتها المتخصص، يشارك قسم “حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS” التابع لـ”جنرال إلكتريك” في تطوير العديد من أهم مشاريع المستشفيات في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم، بما في ذلك توفير أحدث الحلول الخاصة بالأقسام الطبية، والمعدات الحديثة الجاهزة للاستخدام، من خلال التعاون الوثيق والمباشر مع المصممين ومهندسي التغليف ومقاولي الهندسة والمشتريات والإنشاء والمستثمرين.

 

وسيتواصل فريق “حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS” خلال الحدث مع الزوار من المهندسين والمخترعين والمقاولين ومديري المشاريع وغيرهم من المعنيين في جناح الشركة الذي يحمل الرقم RG10، لإطلاعهم على إمكانات الشركة في تطوير البنى التحتية الخاصة بالمستشفيات في المنطقة. ويضم فريق “حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS” نخبة من الخبراء من ذوي الخبرات الواسعة على المستويين الإقليمي والعالمي في القطاع.

 

وتشهد منطقة الشرق الأوسط استثمارات كبيرة في تطوير البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية بغرض تلبية الطلب المتنامي على خدمات الرعاية الطبية الحديثة والفعالة. ومع اتساع انتشار الأمراض الناجمة عن أساليب الحياة غير العصرية وارتفاع تكاليف الخدمات الطبية، فإن تطوير المستشفيات الحديثة المزودة بموارد ذات كفاءة عالية يعتبر قضية ملحة. وفي هذا السياق، تمتلك “حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS” معارف وخبرات هامة في مجال تلبية متطلبات البنى التحتية للمستشفيات.

 

وتقدم “حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS” من “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” العديد من الحلول المتخصصة بما في ذلك استشارات التصميم والتقنية، والتخطيط، وأدوات المحاكاة. أما حلول المعدات الطبية الجاهزة للاستخدام فتستند إلى محفظة “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” الغنية بالتقنيات. وتضمن الشراكات التقنية والشراكات مع القطاعين العام والخاص للعملاء خدمات تقنية مستندة إلى هيكلية دقيقة تناسب أقسام التصوير الشعاعي والمتطلبات التشخيصية اللازمة خلال فترة محددة. كما تقدم “حلول المستشفيات والرعاية الصحية HHS” حلول تمويل مهيكلة وعالية التنافسية، تستفيد من الحضور العالمي الواسع لشركة “جنرال إلكتريك لأسواق المال” لتمويل المشاريع.

 

تعتبر منطقة الشرق الأوسط من أهم الأسواق التي تتواجد فيها شركة “جنرال إلكتريك”، وتساهم التقنيات المبتكرة والخدمات التي توفرها “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” في إيجاد حلول عملية للعديد من المشكلات الصحية التي تواجهها المنطقة، وفي مقدمتها البدانة والسكري وسرطان الثدي، وهي الأمراض التي تنتشر بمعدلات كبيرة في الشرق الأوسط.
(Visited 6 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read