\

"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" تكشف النقاب عن جولتها الافتراضية ضمن المركز الطبّي لقرية الألعاب الأولمبية 2012 في لندن

July 30, 2012 at 02:07am
كشفت “جنرال إلكتريك” النقاب عن مقطع فيديو فريد من نوعه يغطي زاوية قدرها 360 درجة ليأخذ المشاهدين في جولة افتراضية ضمن المركز الطبي للقرية الأولمبية في العاصمة البريطانية لندن. ويشكل هذا الفيديو بادرة غير مسبوقة في قطاع الرعاية الصحية، حيث يسلط الضوء على تقنيات التصوير الطبي المتنوعة التي قدمتها “جنرال إلكتريك” للمركز الطبي في تجربة متميّزة إلى أبعد الحدود.

 

ويمكن لمشاهدي مقطع الفيديو الانتقال من غرفة إلى أخرى ضمن المركز للتعرف على تقنيات التصوير والتشخيص المستخدمة بما فيها جهاز المرنان المغناطيسي، والتصوير المقطعي بالحاسوب، والتصوير بالأمواج فوق الصوتية، والتصوير بالأشعة السينية، وأجهزة التخطيط الكهربائي للقلب، وأنظمة تكنولوجيا المعلومات، والتي سيكون من شأنها جميعاً المساعدة في تقديم الرعاية والتشخيص المبكر والعلاج لأكثر من 22 ألف رياضي مشارك في دورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين 2012 في لندن، وذلك إلى جانب توفير الخدمات الصحية للجمهور والطواقم المرافقة للرياضيين.

 

ويشارك في مقطع الفيديو أيضاً مسؤولون من اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين لتقديم شرح وافٍ عن الخدمات الصحية رفيعة المستوى التي سيوفرها المركز الطبي على مدار الساعة خلال المنافسات، فضلاً عن تعريف المشاهدين بالمعدات الطبية المتطورة التي سيتم استخدامها في المركز.

 

وتم تصوير مقطع الفيديو التفاعلي – الأول من نوعه – في المركز الطبي للقرية الأولمبية ضمن “الحديقة الأولمبية” بمنطقة ستراتفورد. وستكون هذه المنشأة الصحية المتطورة قادرة على توفير الخدمات الطبية على مدار الساعة لما يقارب 16 ألف رياضي مشارك في الألعاب الأولمبية، و6200 رياضي من المشاركين في أولمبياد المعاقين، بالإضافة إلى تقديم الخدمات ذاتها لمرافقي هؤلاء الرياضيين أيضاً.

 

اختبروا التجربة التفاعلية منقطعة النظير التي يتيحها مقطع الفيديو المبتكر هنا
(Visited 4 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read