جهاز التصوير بالأمواج فوق الصوتية الأول من نوعه والذي يمكنك حمله في جيبك

جهاز التصوير بالأمواج فوق الصوتية الأول من نوعه والذي يمكنك حمله في جيبك
April 26, 2010 at 10:04am
Vscan:The pocket-sized portable ultra-sound device first unveiled in the region at Arab Health 2010.

عندما كشف رئيس شركة “جنرال إلكتريك” جيفري إيميلت عن جهاز Vscan خلال مؤتمر Web 2.0

في سان فرانسيسكو، أشار إلى أن هذه الجهاز يمتلك الإمكانات التي تجعل منه سبقاً علمياً للقرن الواحد والعشرين، بمثل أهمية صناعة أول سماعة طبية في الماضي. حيث يتيح جهاز التصوير بالأمواج فوق الصوتية Vscan، الذي يتميز بحجمه الصغير وإمكانية وضعه ببساطة في الجيب، للأطباء إمكانية الاطلاع على ما يحدث داخل الجسم بصورة فورية وبسهولة بالغة. ومع Vscan لن تكون هناك حاجة لتنظيم مواعيد خاصة لجلسات التصوير بالأمواج فوق الصوتية، أو حتى الذهاب إلى المستشفى. إن هذه التقنية الفريدة ستوفر للأطباء والمرضى فرصة الاستفادة من عملية تشخيص أسرع وأفضل وأقل تكلفة بكثير.

وإضافة إلى ذلك، وبفضل وزنه الخفيف (أقل من رطل واحد!!) وإمكانية نقله واحتوائه على بطارية قابلة للشحن بسهولة تامة، فإنه من الممكن للجهاز أن يلعب دوراً رئيسياً في خدمة المرضى الذين يعيشون في مناطق نائية أو مناطق تعاني من انتشار مرض ما.

وتم الكشف عن Vscan

للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال دورة هذا العام من “معرض ومؤتمر الصحة العربي” الذي أقيم في دبي (رابط إلى الفيديو على يوتيوب). وللاطلاع على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول أنشطتنا المتنوعة خلال المؤتمر، ندعوكم لزيارة الصفحات التالية:

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read