فريق المتطوعين في \

فريق المتطوعين في "جنرال إلكتريك GE" يرسم بسمة على وجوه الأيتام

August 03, 2010 at 09:08am
GE Volunteers with children
أمضى فريق المتطوعين في “جنرال إلكتريك GE” يوماً بصحبة 30 من أطفال “دار زهرة للأيتام” في البحرين، حيث ضحكوا سوية وتناولوا طعامهم، وقضوا وقتاً مفعماً بالمرح في صالة البولينج وممارسة مجموعة من الألعاب الممتعة في الهواء الطلق.

 

ويعد “يوم اليتيم في الخارج” الذي نظمه المتطوعون في 31 يوليو 2010، دليلاً واضحاً على التزام موظفي الشركة تجاه المجتمعات التي يعملون فيها.

 

وتعد مبادرة التطوع التي يعود تاريخ إطلاقها إلى عام 1928، جزءاً لا يتجزأ من مبادئ وأخلاقيات “جنرال إلكتريك”، حيث كانت كوادر الشركة قد ساهمت في تحسين جودة حياة آلاف من المحرومين في أنحاء العالم، وتركت فيها بصمة متميزة.

 

وعلى صعيد منطقة الشرق الأوسط، عمل فريق المتطوعين في الشركة مع العديد من المؤسسات الخيرية في قطر، والكويت، والأردن، والإمارات، بدءاً من سباقات الماراثون إلى إعادة بناء المدارس للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ورسم البسمة على شفاه الأيتام.
وتعليقاً على هذا اليوم، قالت فرح القاسمي، رئيس فريق المتطوعين في “جنرال إلكتريك”: “يسعدنا أن نتمكن من إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال، ورؤيتهم يقضون وقتاً ممتعاً. لقد كان هذا اليوم مصدر إلهام كبير بالنسبة لنا، ونحن على قناعة بأن مثل هذه الجهود البسيطة من شأنها إحداث فرق إيجابي كبير في المجتمع لدى اجتماعها سوية”.

 

وانضم إلى فرح عدد من الموظفين في “جنرال إلكتريك” في البحرين، حيث شاركوا في تنظيم متطلبات وفعاليات الحدث، من أجل ضمان الاعتناء بكل طفل من الأطفال على أكمل وجه. وأضافت فرح: “لخصت البسمات التي ارتسمت على وجهوهم المغزى الكامل من هذا اليوم، وكانت بحق مكافأة كبرى بالنسبة لنا”.

 

ويتطوع موظفو الشركة بأكثر من مليون ساعة في خدمة المجتمع سنوياً.

 

وللإطلاع على الجهود التي يبذلها فريق عملنا في سبيل إحداث فرق إيجابي حول العالم، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.ge.com/company/culture/volunteerism

 

(Visited 6 times, 1 visits today)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read