"مجموعة جي إي للتطوع" تشارك في نصف ماراثون رأس الخيمة لصالح أطفال مركز النور

\
May 17, 2010 at 11:05am
Representatives from GE Volunteers in the UAE present cheque to Al Noor Training Centre for Children with Special Needs
بادر موظفو شركة جنرال إلكتريك في الإمارات يوم 19 فبراير الماضي بالمشاركة في نصف ماراثون رأس الخيمة، الأعلى تصنيفاً بين سباقات الطرق في الشرق الأوسط في خطوة تهدف إلى جمع التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية المحلية. وشارك 19 من أعضاء “مجموعة جي إي للتطوع GE Volunteers” في السباق الذي أثمر عن جمع 33 ألف درهم تم التبرع بها إلى “مركز النور لتدريب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة” وتسليمها اليوم. وسيتم تخصيص المبلغ لتوفير المتطلبات التعليمية للأطفال.

وكانت جنرال إلكتريك قد أطلقت هذه المبادرة البناءة منذ عام 1928، وتزاول “مجموعة جي إي للتطوع” أنشطتها في المنطقة منذ سنوات عديدة. وخلال هذه الفترة، تعاونت المجموعة مع أبرز المؤسسات الخيرية في قطر والكويت والأردن والإمارات، عبر فعاليات متنوعة شملت سباقات الماراثون الخيرية، والمساعدة في تجهيز المدارس لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب تنظيم الأنشطة للأطفال اليتامى. ومن هذا المنطلق فإن جنرال إلكتريك قد حرصت دائماً على المشاركة في مختلف المبادرات التي تحمل قيمة اجتماعية كبيرة.

وأقيم نصف ماراثون رأس الخيمة برعاية سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة. وحاز الحدث على الوسام الفضي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وهو عضو مشارك في الهيئة العالمية لسباقات المسافات الطويلة (AIMS)، ويلعب دوراً مميزاً في جمع أشخاص من مختلف فئات المجتمع ليختبروا قدراتهم في الجري في الوقت الذي يساهمون فيه بجمع التبرعات التي يعود ريعها لصالح القضايا الاجتماعية الهامة.

يذكر أن موظفو جنرال إلكتريك يتبرعون بما مجموعه مليون ساعة مخصصة للأعمال الاجتماعية سنوياً، وهناك اليوم أكثر من 140 فريقاً لإدارة شؤون المتطوعين في 42 دولة يعملون على تنظيم أداء المتطوعين. ويمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني لتتعرفوا بصورة أدق على طبيعة الأنشطة والمبادرات الاجتماعية والإنسانية التي يشارك بها موظفونا حول العالم، بهدف إحداث فرق إيجابي في حياة الآخرين.

1 Comment

  1. حوار مع جنرال إلكتريك | حوار مع شركة GE في منطقة الشرق الأوسط says:

    [...] الخيرية في قطر، والكويت، والأردن، والإمارات، بدءاً من سباقات الماراثون إلى إعادة بناء المدارس للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، [...]

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read

Close
prev next