متطوعو جنرال إلكتريك في الشرق الأوسط

متطوعو جنرال إلكتريك في الشرق الأوسط
April 26, 2010 at 11:04am
GE Volunteers: 19 GE employees took part in the ‘highest accredited road race in the Middle East’.Over AED 32,000 for Al Noor Training Centre for Children with Special Needs was raised.
أطلقت جنرال إلكتريك هذه المبادرة البناءة منذ عام 1928، وتزاول “مجموعة جي إي للتطوع” أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط منذ سنوات عديدة. وخلال هذه الفترة، تعاونت المجموعة مع أبرز المؤسسات الخيرية في قطر والكويت والأردن والإمارات، عبر فعاليات متنوعة شملت سباقات الماراثون الخيرية، والمساعدة في تجهيز المدارس لذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب تنظيم الأنشطة للأطفال اليتامى. ومن هذا المنطلق فإن جنرال إلكتريك قد حرصت دائماً على المشاركة في مختلف المبادرات التي تحمل في طياتها قيمة اجتماعية كبيرة.

وعن هذا الموضوع يقول نبيل حبايب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد لعبت الشركة دوراً محورياً في دعم النمو الاقتصادي والاجتماعي لعدد كبير من الدول في مختلف أنحاء العالم، من خلال إطلاق مشاريع تطوير البنية التحتية وحفز قطاع الرعاية الصحية. وأتاحت لنا شراكاتنا مع القطاعين العام والخاص إمكانية المساهمة في تحسين نوعية حياة الملايين من البشر”.
ويساهم متطوعو جنرال إلكتريك بأكثر من مليون ساعة عمل سنوياً! ويمكن الاطلاع على أنشطة المتطوعين عبر الموقع الإلكتروني، أو رؤيتها على أرض الواقع في العديد من المشاريع الاجتماعية الخاصة في مختلف أنحاء العالم. وتحرص الشركة على إطلاق مبادرات تطوعية لدعم العديد من المشاريع الهامة في العالم.

وكما يقول شين فيتزسيمونز، رئيس مجلس إدارة صندوق جي إي للتطوع: “لقد علمتنا الحياة بأن عمل الخير، أياً كان، هو منطلق لإحداث فرق إيجابي كبير، لا سيما عندما نوجه طاقاتنا وإمكاناتنا نحو مساعدة المحتاجين ليعيشوا حياة هانئة”. إنها كلمات مؤثرة بحق، تشكل مبدأ عمل مجموعة متطوعي جنرال إلكتريك.

ويشهد عام 2011 الذكرى العاشرة للسنة الدولية للمتطوعين، وهي مناسبة تستحق الاحتفال بها، وإعداد أهداف وخطط جديدة تؤكد أهميتها في حياتنا. إن مساعدة الآخرين ليست صعبة بمثل ما نتصور، ولا تتطلب أكثر من خطوة واحدة في الاتجاه الصحيح. وهناك اليوم أكثر من 140 فريقاً لإدارة شؤون المتطوعين في 42 دولة يعملون على تنظيم أداء متطوعي جنرال إلكتريك. ويمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني لتتعرفوا بصورة أدق على طبيعة الأنشطة والمبادرات الاجتماعية والإنسانية التي يشارك بها موظفونا حول العالم.

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read