"جنرال إلكتريك للنفط والغاز" والشاهين لخدمات الطاقة تحتفلان باتفاقيات التعاون المشترك

\
June 24, 2010 at 09:06am
Senior officials of GE Oil & Gas, and Al Shaheen
أقام عدد من كبار المديرين في “جنرال إلكتريك للنفط والغاز GE Oil & Gas” وشركة “الشاهين لخدمات الطاقة” المملوكة بالكامل من قبل “قطر للبترول”، حفل عشاء خاص أقيم في العاصمة القطرية الدوحة للاحتفال باتفاقيات التعاون المشترك التي تم توقيعها الشهر الماضي.

وقامت الشركتان مؤخراً بتوقيع اتفاقيتين لتعزيز حضور شركة PII Pipeline Solutions التي تقدم خدمات فحص الأنابيب وإدارة السلامة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط إجمالاً، فضلاً عن تأسيس مشروع مشترك لخدمات ما بعد البيع لمعدات الآليات التوربينية في قطر.

وستساهم اتفاقيات التعاون الاستراتيجي الموقعة في تعزيز النمو المتسارع الذي تشهده قطاعات النفط والغاز والطاقة في قطر، وترسيخ حضور شركة “جنرال إلكتريك” في منطقة الشرق الأوسط.

في الصورة، الصف الأول، من اليمين إلى اليسار: محمد خالد الغانم، مدير إدارة الحسابات عضو مجلس إدارة المشروع المشترك؛ أحمد سيف السليطي، رئيس مجلس إدارة “مجموعة الشاهين”؛ وعبد الرحمن الشيبي، مدير العمليات في “قطر للبترول”؛ وسعيد المهندي، مسؤول العمليات في “قطر للبترول”؛ وسيف النعيمي، مدير الجودة في “قطر للبترول”؛ وسعيد الخيري، مدير التسويق في “قطر للبترول”؛ وعادل الأنباري، العضو المنتدب لمجموعة “الشاهين”؛ وغانم القبيسي من “قطر للبترول”؛ ومايكل يبلامي، مدير عام PII Pipeline Solutions؛ وإبراهيم عثمان، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج العالمية للحفر؛

الصف الأعلى من اليمين إلى اليسار: خورام مجيد ومحمد توفيق، مديرا المبيعات في “جنرال إلكتريك للنفط والغاز”؛ وعبد العزيز الأنصاري، مدير مبيعات المشروع المشترك؛ وأيمن خطاب، مدير عام “جنرال إلكتريك للنفط والغاز” في الشرق الأوسط؛ وبيل الأشقر، المدير التنفيذي لعلاقات العملاء في “قطر للبترول”؛ ومحمد علوان، مدير عام المشروع المشترك؛ وأليساندرو جورلا، مدير مبيعات الآليات التوربينية في الشرق الأوسط بشركة “جنرال إلكتريك للنفط والغاز”؛ وجيوفاني جيورجي، مدير مكاملة العمليات في شركة Shaheen GE Service؛ ومحمد المناعي، مدير الموارد البشرية في “مجموعة الشاهين”.

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read