GE تنظم يوم جنرال إلكتريك في الجزائر

GE تنظم يوم جنرال إلكتريك في الجزائر

June 13, 2010 at 06:06am

خلال حدث خاص أقيم بمناسبة استضافة يوم جنرال إلكتريك في الجزائر، تحدث نبيل حبايب، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن الرؤية العامة لـGE قائلاً: “نحن نؤمن بأهمية الاستفادة من الإمكانات المحلية وتطويرها، والعمل باستمرار على مشاركة المعارف والخبرات التكنولوجية، في إطار حرصنا على دعم النمو الاقتصادي في الجزائر. ونتطلع قدماً إلى تعزيز تواجدنا في الجزائر من خلال اتفاقيات جديدة تعزز مستويات التنافسية في الاقتصاد المحلي”.

 

هذا وقد اجتمع أكثر من 250 شخصية من ممثلي الوزارات وأكبر الشركات الجزائرية في لقاء خاص نظمته شركة جنرال إلكتريك. وشمل الحدث جلسة نقاش ومعرضاً لحلول GE المبتكرة والمتنوعة في مجالات المياه والطاقة والرعاية الصحية والنفط والغاز والنقل والملاحة الجوية، إضافة إلى الخدمات التي توفرها للقطاعات الصناعية.

 

وشهدت جلسة النقاش حضور ومشاركة نخبة من أبرز الشخصيات الحكومية ورجال الأعمال، وفي مقدمتهم الدكتور كريم جودي، وزير المالية؛ وعبد الكريم منصوري، مدير الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار؛ وإسعاد ربراب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة CEVITAL. وناقش الخبراء أهمية التعاون المستمر بين القطاعين العام والخاص، والذي يقوم على أساس تولي الشركة الخاصة المخاطر المالية والتقنية والتشغيلية التي ينطوي عليها بناء وتشغيل مشروع بالتعاون مع الهيئة الحكومية المعنية في البلاد.

 

يذكر أنه وعلى مدى أكثر من 45 عاماً، عملت جنرال إلكتريك على تزويد الجزائر بعدد كبير من الحلول التقنية المستدامة. وتحرص الشركة على توظيف القوى العاملة المحلية، وتركز على تنمية مهاراتها عبر تنظيم العديد من البرامج التدريبية والمهام التطويرية.

 

 

(Visited 7 times, 1 visits today)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read