مبادرة الإبداع الصحي من جنرال إلكتريك تستثمر 5 ملايين دولار لتطوير ابتكارات طبية جديدة

مبادرة الإبداع الصحي من جنرال إلكتريك تستثمر 5 ملايين دولار لتطوير ابتكارات طبية جديدة

May 24, 2010 at 09:05am
The strategic alliance is designed to provide growth capital for CardioDx and opportunities for joint research programs that will link scientists at GE Healthcare, CardioDx, and GE Global Research, which is the company’s technology development arm
في إطار مبادرة الإبداع الصحي (Healthymagination) التي أطلقتها شركة جنرال إلكتريك بقيمة 6 مليارات دولار العام الماضي، تم تأسيس صندوق أسهم Healthymagination بقيمة 250 مليون دولار للاستثمار في أهم شركات تكنولوجيا الرعاية الصحية في العالم. وقام الصندوق الجديد بأول استثماراته من خلال اتفاقية تعاون استراتيجي بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي مع شركة CardioDx، الرائدة في مجال التشخيص الجينومي للأمراض القلبية والوعائية.

تعمل CardioDx على تطوير اختبارات جينومية لتقييم حالات الأمراض الوعائية القلبية واضطرابات النظم والنوبات القلبية، بما في ذلك أمراض الشريان التاجي، بما يضمن توفر خيارات رعاية أفضل للمرضى. وسيساهم هذا التحالف في تعزيز إمكانات GE Healthcare في مجال أبحاث وتطوير المنتجات، مما يؤدي بدوره إلى تسريع عمليات تطوير تقنيات متكاملة عالية القيمة للتشخيص والعناية بالمرضى المشكوك بإصابتهم بالأمراض القلبية.

ويستثمر صندوق أسهم GE Healthymagination في أهم شركات تكنولوجيا الرعاية الصحية في العالم، التي تعمل على تطوير التقنيات التشخيصية المبتكرة المنسجمة مع الأهداف الاستراتيجية التي تسعى GE Healthcare لتحقيقها من خلال مبادرة Healthymagination. كما سيدعم الصندوق شركات الرعاية الصحية التي تعمل على تطوير خدمات ونماذج أعمال متفردة ومبتكرة.

ويقول عزيز قليلات، مدير عام شركة GE Healthcare في الشرق الأوسط: “يوجد عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل في مجال الرعاية الصحية والتقنيات الحيوية وتطوير تقنيات جديدة هامة. ويتيح الصندوق لقادة الأعمال في المنطقة والعالم فرصة التعاون المباشر مع GE Healthcare، التي تعتبر أبرز شركات التقنيات الطبية في العالم، في مجالات تهم جميع المعنيين. ومن هذا المنطلق، فإننا نرحب بمختلف المقترحات التي ترد للصندوق من شركات تقنيات الرعاية الصحية على مستوى المنطقة”.

Tags

  • (no tags available)

4 Comments

  1. Courtney Crowell says:

    Heh I'm actually the only comment to your incredible post?!?

  2. Lewis Moyer says:

    If only I had a penny for each time I came here.. Incredible writing.

  3. Jami Johnson says:

    If only more than 34 people could hear about this..

  4. Dorthy Delacruz says:

    Heh I am really the first comment to this great article.

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read