أداء جنرال إلكتريك في 2009

أداء جنرال إلكتريك في 2009

March 09, 2010 at 03:03am
Nabil Habayeb: President & CEO, GE Middle East and Africa
يشير التقرير السنوي لشركة GE الذي تم نشره مؤخراً، إلى أن أنشطة الشركة في الأسواق الناشئة –وفي مقدمتها الشرق الأوسط- قد ساهمت وستساهم بدور كبير في تنمية أعمال الشركة. وتدير جنرال إلكتريك حالياً أعمالاً بقيمة 38 مليار دولار في هذه الأسواق، وتساهم بنحو 40% من إجمالي العائدات.
ولفت نبيل حبايب، الرئيس والمدير التنفيذي لجنرال إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا، إلى أن المنطقة قد كانت دائماً من أهم أسواق النمو بالنسبة للشركة. ويقول: “تشمل مقاربتنا المرتكزة على إدارة أعمالنا بما ينسجم مع المتطلبات المحلية لكل منطقة نتواجد فيها إطلاق مبادرات تركز على مشاركة الإمكانات في مجال الابتكارات والتقنيات والخبرات المهنية، إلى جانب الاستثمارات المشتركة في العديد من مشاريع التنمية الاقتصادية”.
وفي إطار مبادرة الإبداع البيئية ecomagination، تعمل الشركة على تعزيز استثماراتها في التقنيات النظيفة لتصل إلى أكثر من 1.5 مليارات دولار عام 2010. ومنذ عام 2001، استثمرت جنرال إلكتريك 330 مليون دولار لتوسعة مراكز الأبحاث التابعة لها وتعزيز كواردها في كل منشأة نيسكايونا بنيويورك بنسبة 15% خلال الفترة ذاتها.
وقد حققت عمليات جنرال إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا في سنة 2009 عائدات بلغت 10 مليارات دولار. كما قام جيفري إيميلت بزيارة إلى الشرق الأوسط في يناير، وأعلن عن الخطط الرامية إلى زيادة الأرباح بنسبة تتراوح بين 10-15 بالمائة سنوياً، من خلال الاستفادة من النمو الكبير الذي تشهده المنطقة في استثمارات البنية التحتية والرعاية الصحية والطاقة المتجددة.
(Visited 6 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read