Cleaner Air for Qatar: RasGas Selects GE Emission Reducing Technology

Cleaner Air for Qatar: RasGas Selects GE Emission Reducing Technology

September 12, 2018 at 07:09pm

في خطوة تؤكد التزامها بدعم توجهات الدولة القطرية الرامية إلى خفض مستوى انبعاث غاز ثاني أكسيد النتروجين في الدولة، تعمل شركة “راس غاز المحدودة (RasGas)”، إحدى أكبر منتجي الغاز الطبيعي المسال في العالم، على تطبيق تقنيات Dry Low NOx للاحتراق (DLN) التي طورتها شركة “جنرال إلكتريك GE” للحد من الانبعاثات الناجمة عن عمليات تشغيل التوربينات الغازية في مجمع إنتاج الغاز الطبيعي المسال في مدينة راس لفان الصناعية.

صممت GE تقنية الاحتراق Dry Low NOx لمساعدة مشغلي التوربينات الغازية على خفض انبعاث الغازات الضارة دون الحاجة لحقن المواد المميعة. ويجري تطبيق هذه التحديثات على توربينات GE الغازية في إطار اتفاقية خدمات الصيانة طويلة الأمد الموقعة بين “راس غاز” وGE، حيث يتولى فريق متخصص من GE مهمة الإشراف على صيانة كافة الوحدات التي يجري تشغيلها في موقع عمليات “راس غاز” لضمان سير العمل بدون انقطاع بمستويات اعتمادية عالية، عبر الاستفادة من التقنيات المبتكرة التي طورتها GE وأفضل خدمات الدعم الفني المتخصص.

NOx: أكسيد النتروجين

اقرأ المزيد:
راس غاز في ويكيبيديا
رابط الخبر الصحافي

(Visited 1 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read