"وحدة تقنية المعلومات" في شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" تستعرض أحدث حلولها المتقدمة لتبادل المعلومات الصحية والصور الطبية ضمن مؤتمر "إتش آي إم إم إس" للشرق الأوسط 2011 بالرياض

\
May 29, 2011 at 08:05am
تعتزم “وحدة تقنية المعلومات” في شركة “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية (GE Healthcare IT) استعراض مجموعتها المتقدمة من حلول تبادل الصور الطبية والمعلومات الصحية في مؤتمر “جمعية نظم الإدارة ومعلومات الرعاية الصحية” (إتش آي إم إم إس) و”قمة ريادة تكنولوجيا المعلومات الصحية”، اللذان سينعقدان خلال الفترة 29- 31 مايو 2011 في الرياض في المملكة العربية السعودية.
وتعتبر GE Healthcare الراعي الذهبي لهذه الفعالية التي تسلط الضوء على أساليب الاستخدام الأمثل لأنظمة الإدارة والمعلومات الصحية من أجل تحسين مستوى الرعاية الصحية. وتؤكد هذه الخطوة على التزام الشركة بالتعاون مع مختلف الأطراف على الاستثمارات طويلة الأمد في مجال تقنية المعلومات الصحية ضمن المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ككل.
ويستضيف مؤتمر “إتش آي إم إم إس” و”قمة ريادة تكنولوجيا المعلومات الصحية” أبرز الرواد العالميين في تقنية معلومات الرعاية الصحية، والذين سيتشاركون خلاصة تجاربهم في مجال الرعاية الصحية الإلكترونية، وحلول تقنية الاتصالات، إضافة إلى تشارك أهم معارفهم المكتسبة من المبادرات العالمية الهادفة لتعزيز أساليب تقديم الرعاية الصحية عبر الاستخدام الذكي لتقنية المعلومات.
وستقوم GE Healthcare خلال الفعالية بتسليط مزيد من الضوء على حلول تبادل الصور الطبية والمعلومات الصحية باعتبارهما مجالين استثماريين ناشئين يستقطبان الاهتمام في بلدان الخليج العربي.
وتتيح منصات حلول GE Healthcare للرعاية الصحية الإلكترونية تبادل بيانات المرضى بشكل آمن في جميع الحالات، سواء كان ذلك بين المزودين، أو عبر شبكة تسليم متكاملة للمعلومات الطبية، أو مؤسسة مسؤولة لتقديم الرعاية الصحية. كما تتمتع هذه المنصة ببنية تحتية قائمة على معايير دولية، وقابلية تامة للتوسعة، فضلاً عن درجة عالية من الأمان. وقد أعلنت وحدة تقنية المعلومات في GE Healthcare مؤخراً عن تمديد عقدها الذي يشمل توفير الخدمات لـ17 مستشفى في مقاطعة فاسترا جوتالاند السويدية لنهاية عام 2015، وذلك في خطوة تؤكد من جديد على خبرتها العالمية في تنفيذ حلول الرعاية الصحية الإلكترونية الإقليمية.
وتقدم حلول وحدة تقنية المعلومات في GE Healthcare الدعم للعديد من أنظمة أرشفة الصور ونقلها، ونظم إدارة معلومات الأشعة المنتجة من قبل عدة شركات, مما يسرّع تبني مزودي الخدمات لها, ويسهم في تعزيز الشفافية. علاوة على ذلك، يستطيع المرضى الحصول على أفضل الاستشارات الطبية من الخبراء عن بعد, فضلاً عن تمكن طواقم الرعاية الصحية من الاستعانة بآراء خبراء آخرين بدون أي عناء, وذلك بفضل الشبكة الواسعة من الخبرات في ميدان الرعاية الصحية, والتي تتيح للأطباء اتخاذ أفضل القرارات الطبية عبر توفير بيانات ومعلومات المرضى في أي وقت أو مكان.
وتدأب GE حالياً على توظيف أعلى معايير القطاع في حلولها الإقليمية الخاصة بتبادل الصور الطبية, وذلك من خلال منصتها الإلكترونية ثنائية الاتجاه الخاصة بتبادل الصور الطبية. وتعتمد خدمات تسجيل البيانات وتخزينها من GE على نموذج معياري من نظام مشاركة الملفات بين المؤسسات (XDS) الذي تم تطويره من قبل النظام العالمي لدمج منشآت الرعاية الصحية (IHE). وبإمكان أعضاء الفريق الطبي المرخص لهم الوصول إلى بيانات المريض المخزنة في المستودع استخدام أي من نظم الباعة التي تدعم نظام (XDS) والذي يساعد الأطباء على النفاذ إلى المعلومات بسهولة أكبر, فضلاً عن تعزيزه للتعاون السريري.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.healthymagination.me

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read