جنرال إلكتريك ترعى مبادرة تنظيف الشاطئ نظمتها مؤسسة حافظ على نظافة الكويت

جنرال إلكتريك ترعى مبادرة تنظيف الشاطئ   نظمتها مؤسسة حافظ على نظافة الكويت
February 21, 2011 at 03:02am

قامت شركة جنرال إلكتريك (GE) برعاية مبادرة تنظيف الشواطئ التي نظمتها “حافظ على نظافة الكويت”، وهي مؤسسة غير حكومية تعمل من أجل الحفاظ على الشواطئ والحدائق العامة نظيفة في المدينة من خلال العمل التطوعي.

وشارك في مبادرة تنظيف الشاطئ أكثر من 70 متطوعاً بمن فيهم 50 موظفاً وعائلاتهم من GE في الكويت، حيث قاموا بتنظيف شاطئ المسيلة بالكويت وعملوا على إزالة 5.0 أمتار مكعبة من النفايات ما جعل المنطقة أكثر حيوية ونضارة.

وبهذه المناسبة، قال جورج بومتري، المدير الإقليمي لشركة GE في الكويت: تأتي مشاركتنا في هذه الحملة في إطار التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركة، وحرصها على التعاون مع الهيئات والمنظمات المحلية، ليكون لحضورنا في الكويت آثار إيجابية بناءة على الصعيد الاجتماعي والبيئي”.

وإضافة إلى تبرعها بالوقت والجهد، قدمت GE أيضاً المأكولات والمرطبات فضلاً عن القفازات والأقنعة للمشاركين لتسهيل عملية التنظيف.

وتتمتع GE بوجود قوي في الكويت منذ ما يقرب من ثمانية عقود تعمل مع القطاعات الرئيسية في الدولة بما فيها الكهرباء والمياه والطاقة والملاحة الجوية والرعاية الصحية. كما تقوم الشركة بدعم المبادرات الموجهة نحو المجتمع والتي تسهم في تعزيز الازدهار الاجتماعي في الدولة.

3 Comments

  1. امير صلاح محمد says:

    نحن مبادره طلابيه في جامعه بنها نحتاج الي راعي لنا ولن يتم تغريمكم مبالغ او اي شىء وستستفاد الشركه بالاعلان عندنا في الجامعه امام 60 الف طالب اتمني التواصل مع سيادتكم امير صلاح محمد 01521773047

  2. middleeast says:

    شكراً أمير، سيتصل بك قريباً أحد موظفينا.

  3. كشف تسربات المياه says:

    هو ليه نخلي حد يقوم بكده او يعمل مبادرة ليه مش نبدا بانفسنا

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read