موظف في GE يشارك في السباق الإنساني الأكبر

موظف في GE يشارك في السباق الإنساني الأكبر
December 06, 2010 at 07:12am
بدأت هذه القصة كخطوة نحو تحسين الصحة واللياقة البدنية، وانتهت بتحقيق أهداف أسمى، أثرت في حياة العديد من الأطفال. فقبل عدة أشهر، نجح جونتي نيل، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق في GE Capital Aviation Services، بإكمال ماراثون الرفاق (Comrades Marathon)، قاطعاً مسافة 89 كيلومتراً خلال أقل من 11 ساعة، وجامعاً تبرعات بقيمة 9 آلاف دولار لصالح الأيتام في مركز “كورنيل نجاليكو” للأطفال في تنزانيا.

ويعبر هذا المسار الطويل بين مدينتي بيترماريتزبرج ودوربن في جنوب أفريقيا، وكان جونتي نيل قد استعد للمشاركة على مدى عام كامل من التدريب والاستعداد ليكون جسمه قادراً على احتمال مصاعب هذه الطريق.

تأسس مركز “كورنيل نجاليكو” للأطفال في تنزانيا عام 2006 بهدف توفير أفضل رعاية ممكنة للأيتام في كيليمنجارو وتنزانيا، ممن فقدوا أهاليهم، أو تخلوا عنهم، وأولئك الذين لا يستطيع أهلهم إعالتهم في ظل الفقر المدقع الذي تعيشه هذه المناطق. ويحتضن المركز اليوم 90 طفلاً، منهم 35 رضيعاً، ويتكبد تكاليف تصل إلى 100 ألف دولار في السنة، في الوقت الذي يبذل القيمون عليه كل جهد ممكن لمساعدة الأطفال من مختلف المراحل العمرية. ويعجز المركز في ظل الظروف الراهنة على استقبال أطفال جدد، لعدم توفر الموارد المالية الكافية لإعانتهم.

وتمت مضاعفة المبلغ الذي تبرع به موظفو GE من قبل صندوق GE Foundation Matching Gifts. ويمكنكم الاطلاع المزيد من المعلومات حول صندوق جنرال إلكتريك على هذا الرابط.

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read