موظفو جنرال إلكتريك يحتفون بروح الكرم والعطاء خلال شهر رمضان المبارك

موظفو جنرال إلكتريك يحتفون بروح الكرم والعطاء خلال شهر رمضان المبارك

August 24, 2011 at 09:08am
كان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، قد كشف في وقت سابق من العام الحالي عن خطة الحوافز المالية التي تبلغ قيمتها 500 مليار ريال سعودي (133 مليار دولار أمريكي) للتنمية الاجتماعية والتي اشتملت على حوافز إضافية للموظفين الحكوميين ورواتب شهرية للعاطين عن العمل وزيادة في حجم القروض السكنية إلى جانب رفع حجم الإنفاق في القطاع الصحي.
كما أعلن جلالته عن مراسيم محددة موجهة نحو العمل على تحقيق رفاه وازدهار المجتمع السعودي بما في ذلك تقديم حوافز بقيمة راتبين شهريين للموظفين الحكوميين. وبما يتماشى مع هذه التوجهات البناءة، قررت شركة جنرال إلكتريك في الممكة العربية السعودية منح موظفيها حوافز بقيمة راتبين. وبالمثل، عمد موظفو شركة جنرال الكتريك إلى التبرع بنسبة من رواتبهم لصالح جمعية الأطفال المعوقين، تعبيراً عن التزامهم العميق بلعب دور إيجابي في بناء المجتمع.
وكانت نتيجة هذه المبادرة وبالنيابة عن موظفي شركة جنرال الكتريك في المملكة العربية السعودية، تقديم وليد أبو خالد، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة في المملكة العربية السعودية ومسؤلي الشركة، شيكاً بمبلغ 36.500 دولار أمريكي إلى جمعية الأطفال المعوقين، وذلك في مطلع شهر رمضان المبارك.
يذكر أن المبادرة تعد جزءاً من برنامج “مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي” التي يقدم أعضاؤها ما مجموعه مليون ساعة عمل تطوعي سنوياً. وتمتلك المجموعة اليوم أكثر من 140 مجلساً للمتطوعين في 42 دولة حول العالم، يعملون على تنظيم برامج ومبادرات المتطوعين. ويمكنكم التعرف على المزيد عن أنشطة جنرال إلكتريك التطوعية والاجتماعية من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني.
اقرأ المزيد:
(Visited 6 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read