مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي: لغرس الأمل في نفوس الأطفال

مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي: لغرس الأمل في نفوس الأطفال
July 11, 2011 at 09:07am
كان مئات الأطفال المصابين بأمراض مزمنة والمتواجدين في “مستشفى الصباح والبنك الوطني للأطفال” ضمن “مجمع مستشفيات الصباح” على موعد مع سلسلة من الفعاليات والأنشطة المسلية والمفيدة، أعدها لهم أعضاء مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي، خلال زيارة تضمنت العديد من الفقرات بما فيها الرسم على الوجوه، وتجديل الشعر، وسرد القصص، وغيرها.
أقيمت هذه الفعالية المميزة بالتعاون مع “الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال” بهدف تخفيف الآثار النفسية السلبية الناجمة عن البقاء في المستشفيات لفترات طويلة، ورفع معنويات الأطفال والحفاظ على صحتهم النفسية والجسدية، لا سيما وأن عدداً منهم يعاني من اللوكيميا وغيرها من أنواع السرطان، ويخضعون لأنماط علاجية مختلفة بما فيها العلاج الكيماوي.
و لمتطوعي جنرال إلكتريك مجموعة من النشاطات، إذ شاركوا قبل زيارتهم للمستشفى في حملة لتنظيف الشواطئ أقامتها منظمة “حافظ على نظافة الكويت” غير الحكومية، والتي تهدف إلى الحفاظ على نظافة الشواطئ والمتنزهات في العاصمة الكويتية، ليتمتع جميع المواطنين بشواطئ نظيفة وحدائق صحية.
يعتبر متطوعو جنرال إلكتريك جزءاً من مؤسسة داخلية تعنى بحفز روح التطوع لدى الموظفين. وإذا أردتم التعرف على المزيد حول أنشطتهم حول العالم، زوروا الرابط التالي: www.ge.com/company/culture/community/index.html

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read