مبادرة "بإمكانك أن تكون" مع جنرال إلكتريك وإنجاز

مبادرة \
July 05, 2011 at 08:07am
كان عامل الابتكار هو الفكرة الرئيسية ومبدأ التعاون بين جنرال إلكتريك وإنجاز-الإمارات لتنظيم ورشة عمل حول الإبتكارات الخاصة ضمن فعاليات برنامج “بإمكانك أن تكون!” للاستثمار المجتمعي.
وتستضيف ورشة عمل الابتكار، الذي اقيمت على مدى يوم واحد فقط في “قرية دبي للمعرفة”، مجموعة من الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 15-19 عاماً من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. و تركز ورشة العمل على ترويج قيم ريادة الأعمال وغرس روح الاستعداد للعمل في نفوس المشاركين. كما تحث الورشة الطلاب على إيجاد وسائل مبتكرة لمعالجة تحديات العمل باستخدام أساليب التفكيرالحرجة، والعمل الجماعي، ومهارات التواصل والقيادة. وشارك حوالي 10 متطوعين من GE على مساعدة “إنجاز-الإمارات” في تنظيم فعاليات الورشة، حيث تولى متطوعان منهم مهمة تقييم الحلول المبتكرة التي تقدم بها الطلاب المشاركون البالغ عددهم 60 طالباً.
المعروف بأن “إنجاز- الإمارات” تابعة لمنظمة “جونيور أتشيفمنت العالمية”، أكبر منظمة تعليمية دولية غير ربحية في العالم، في حين تعتبر “مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي” مؤسسة داخلية تابعة لشركة “جنرال إلكتريك”، تعمل على حفز روح التطوع لدى موظفي الشركة في العالم.
وإذا رغبتم بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول “إنجاز-الإمارات” و”مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي” وما تقوم به هاتان المؤسستان من أنشطة وفعاليات لتشجيع مفاهيم الريادة والابتكار وتطوير مهارات
العمل في الإمارات، يمكنكم زيارة أي من الروابط التالية:

http://www.ge.com/company/culture/volunteerism/index.html

http://www.injaz-uae.org/

هل أنت مستعدون للتحدي؟

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read

Tweets

Close
prev next