مؤتمر البترول العالمي العشرون: إدارة مستقبل النفط والغاز

مؤتمر البترول العالمي العشرون: إدارة مستقبل النفط والغاز

December 08, 2011 at 01:12am
يقام مؤتمر البترول العالمي العشرين في دولة قطر، لتعقد فعاليات هذا الحدث الدولي الذي يعد الأكبر في القطاع للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. استضاف المؤتمر نحو 4 آلاف موفد من كافة أنحاء العالم، من بينهم 900 من الهيئات القطرية، و35 وزيراً من أبرز الدول المنتجة للنفط، و600 من وسائل الإعلام. ويعقد المؤتمر بين 4 إلى 8 ديسمبر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

 

وقامت “جنرال إلكتريك للنفط والغاز” باستعراض تقنياتها المتطورة في معرض البترول العالمي الذي يقام ضمن فعاليات المؤتمر، من خلال جناحها الممتد على مساحة 200 متر مربع. وفي إطار مشاركتها في الحدث، استضافت “جنرال إلكتريك للنفط والغاز” سلسلة من جلسات النقاش التي تسلط من خلالها الضوء على أبرز التوجهات المستقبلية في القطاع. وسيتحدث دان هاينتزلمان، الرئيس التنفيذي لـ “جنرال إلكتريك للنفط والغاز”، في جلسة للمشاركين بالمؤتمر تحت عنوان “التكنولوجيا والتعاون والابتكار: إتاحة الطاقة للجميع”.

 

تتمتع “جنرال إلكتريك للنفط والغاز” بسجل حافل من الشراكات مع رواد قطاع الطاقة القطري منذ ما يزيد على 35 عاماً، وساهمت تقنياتها المتقدمة وحضورها المحلّي القوي بدورهام في حفز الجهود التنموية قطر، ومخزون النفط والموارد الطبيعية في المنطقة إجمالاً.

 

للمزيد من المعلومات:
مؤتمر البترول العالمي

 

(Visited 8 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read