قطر تدعم قضايا الخير

قطر تدعم قضايا الخير
December 21, 2011 at 06:12am

لا شك بأن لفتة إنسانية بسيطة قد تكون قادرة على ترك أثر كبير، وهو ما أثبته، بجدارة، فريق عملنا في قطر، إذ أمضت “مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي” أسبوعين حافلين بالعمل والتعاون مع مؤسسة “قطر الخيرية”.

تولت آيرين أنشيتا، مديرة مجلس مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي في قطر، إدارة جهود الفريق في الحملة الخيرية التي تميزت ببساطتها وسهولة تنفيذها، ولم تتطلب من المشاركين سوى التبرع بالملابس أو الألعاب الفائضة عن الحاجة، لتقديمها إلى المستحقين عبر “قطر الخيرية”، إحدى أبرز المؤسسات الرائدة في هذا المجال في دولة قطر. وتم تلقي استلام التبرعات على مدى أسبوعين في مركز جنرال إلكتريك للأبحاث والتكنولوجيا المتطورة بواحة العلوم والتكتولوجيا بقطر، وفي منشأة GEII على الطريق الدائري، حيث أمضى 50 من موظفي الشركة وعائلاتهم ما مجموعه 100 ساعة لجمع الهدايا ونقلها وتغليفها، ليتم تسليمها لاحقاً إلى المعنيين في مؤسسة “قطر الخيرية”.

لقد نجحت هذه المبادرة النبيلة في رسم البسمة على وجوه الصغار الذين سيحصلون على الألعاب، والعائلات التي ستستفيد من الملابس، وهو جل ما يتطلع إليه المشاركون في الحملة. وتسعى مجموعة جنرال إلكتريك للعمل التطوعي في قطر إلى المساهمة بدور إيجابي وملموس في المجتمع، وهم ماضون قدماً في مشروعهم الجديد “مدرستي، مزرعتي”، لتعزيز الوعي بضوروة الاهتمام بالبيئة الطبيعية والمحافظة عليها.

تحية إلى جميع المشاركين في جهود العمل التطوعي في “جنرال إلكتريك” على جهودهم الكبيرة، ومساهماتهم المميزة.

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read