حملة \

حملة "نحو لياقة أفضل" تحظى بدعم كبير في المنطقة

August 18, 2011 at 07:08am
ارتقى العديد من متتبعي شبكة الإعلام الاجتماعي المعروفة “تويتر” للتحدي الذي حملته المسابقة الإعلامية الاجتماعية باسم “نحو لياقة أفضل” (Get Fit) والتي تتبناها “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” (GE Healthcare)، مع توجّه العديد من ساكني لبنان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة نحو تبني ممارسات الحياة الصحية التزاماً بالحملة.
وعلى الصعيد العالمي، قادت منطقتا الشرق الأوسط وأفريقيا الحملة، التي أطلقتها “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” لمدة شهرين، لتشجيع الناس من مختلف أنحاء العالم على استخدام “تويتر” كمنصة لاستعراض نشاطات الرياضة واللياقة البدنية التي يتبعونها لتقليص احتمال إصابتهم بمرض السرطان. وقد شارك أكثر من 700 مستخدم من 55 دولة في الحملة ونشروا قرابة 5500 تعليق على “تويتر”.
وأظهرت النتائج بأن كينيا قد حصلت على غالبية الأصوات، وبالتالي سيظفر فرع الصليب الأحمر في كينيا بمبلغ التبرع البالغة قيمته 20 ألف دولار أمريكي تمنحها “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية”.
وتعتبر هذه الحملة مثالاً حياً على التطبيق العملي للفلسفة التي تعتمدها مبادرة “الإبداع الصحي” Healthymagination. وفي السياق ذاته، أشارت منظمة الصحة العالمية إلى إمكانية الحد من معدل الوفيات الناتجة عن أمراض السرطان بنسبة تقارب 30%. وفي كل عام، يتم اكتشاف 12.7 ملايين شخص مصاباً بمرض السرطان يموت منهم 7.6 مليون حالة. وكشفت الأبحاث أنه يمكن خفض معدل الوفيات الناتجة عن السرطان بنسبة تتراوح بين 30-40%، بالإضافة إلى إمكانية شفاء ثلثهم من خلال التشخيص المبكر والخضوع للعلاج. كما أظهرت الأبحاث أن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان.
وللمزيد من المعلومات عن الطرق التي تعالج من خلالها “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” ومبادرة Healthymagination القضايا العالمية المرتبطة بالصحة واللياقة، يمكن زيارة الموقعين الإلكترونيين: www.healthymagination.com و http://newsroom.gehealthcare.com.
(Visited 4 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read