حملة الأشرطة الوردية العالمية من \

حملة الأشرطة الوردية العالمية من "جنرال إلكتريك": 25 دولة، قضية واحدة

October 19, 2011 at 09:10am
بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، قام موظفو “جنرال إلكتريك” في دبي بتشكيل “شريط بشري” يحاكي شكل الشريط الوردي، رمز حملات التوعية بهذا المرض في العالم، وذلك في إطار حملة الأشرطة الوردية التي تنظمها الشركة في 25 مكان في العالم خلال شهر أكتوبر.
وخلال هذا الشهر، سيعمل موظفو “جنرال إلكتريك” في العديد من الدول ومنها الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وتركيا والهند والصين واليابان، إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، على تشكيل أشرطة بشرية، وتخصيص جزء من وقتهم لتعزيز الوعي على المتسويات المحلية والوطنية والدولية بهذا المرض.
يبقى سرطان الثدي أكثر أنواع السرطان انتشاراً بين النساء في العالم، بنسبة 16% من المصابات. وفي الوقت ذاته، تقع الدول النامية تحت وطأة الزيادة الكبيرة في أعداد الإصابات والوفيات التي تصل إلى 69% من المريضات.
ويصعب على نحو ثلثي نساء العالم الخضوع للفحوصات الطبية الدورية الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، بسبب عدم توفر المرافق المناسبة والمعدات التصويرية الحديثة وحتى فرق العمل المتخصصة المؤهلة لتنفيذ هذه العمليات. ومن هذا المنطلق، تلتزم “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” ببذل كل جهد ممكن للوصول إلى أولئك السيدات، عبر الشراكات والتعاون مع الحكومات والمؤسسات غير الحكومية ومزودي الرعاية الصحية المحليين، لتعزيز الجهود وتنسيقها لضمان التواصل مع أكبر عدد ممكن من النساء.
وفي إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الوعي بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، استضافت “جنرال إلكتريك” منتدى الكشف عن سرطان الثدي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، واشتمل على معرض لأحدث تقنيات التصوير التشخيصي، وجلسات نقاش تفاعلية مع عدد من أبرز الخبراء الإقليميين والعالميين، وجلسات تدريبية متخصصة لخبراء الرعاية الصحية.
كما تتولى “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” إدارة الموقع الإلكتروني Breast Cancer Mosaic لتعزيز الوعي بسرطان الثدي، وتكريم السيدات اللواتي يروين قصص تعاملهن مع المرض. ويمكن لزوار هذا الموقع التفاعلي تصفح العديد من القصص المؤثرة، وتقديم رسائلهم حول هذا الموضوع للعالم. وأطلقت الشركة مورداً جديداً خاصة بالمرضى، بعنوان IsMyCancerDifferent، وهو أول موقع إلكتروني من نوعه، يركز على تثقيف مرضى السرطان حول موضوع التصوير التشخيصي على المستوى الجزيئي. وفي إطار مبادرة الإبداع الصحي healthymagination، صممت “جنرال إلكتريك أداة online visualization tool التي تنشر جميع المحادثات المعنية بمرض السرطان.
(Visited 9 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read