جنرال الكتريك تعزز التزاماتها مع وزارة الصحة السعودية

جنرال الكتريك تعزز التزاماتها مع وزارة الصحة السعودية
February 09, 2011 at 10:02am
Chief Executive Officer Jeffrey Immelt and Dr. Mohammed Khosheim, Deputy Minister of Health, Planning & Development

أكدت شركة “جنرال إلكتريك GE التزامها بدعم الجهود الرامية لبناء نموذج رعاية صحية مستدام في المملكة العربية السعودية، عبر عقد شراكات هامة مع وزارة الصحة السعودية. ومن خلال منهجيتها المعتمدة على تقديم حلول وخدمات تلبي الاحتياجات الخاصة للمملكة، عملت GE على تطبيق مفاهيم مبادرة الإبداع الصحي Healthymagination التي ساهمت في توفير أفضل الخدمات الصحية لأكبر عدد ممكن من الناس وبتكاليف أقل.

وظهر ذلك بشكل واضح خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها جيفري إميلت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في “جنرال إلكتريك GE” إلى المملكة.

وكشف جيفري إميلت عن استراتيجيات أعمال الشركة في قطاع الرعاية الصحية خلال حدث خاص أقيم في الرياض، كان في مقدمة ضيوفه الدكتور محمد خشيم، وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتطوير.

يذكر أن GE Healthcare تتعاون باستمرار مع وزارة الصحة السعودية، لتطوير نموذج رعاية صحية مستدام وفقاً لمفاهيم الإبداع الصحي Healthymagination، حيث تشمل هذه الشراكة العديد من المبادرات، منها معهد التعليم الطبي، والخدمات الاستشارية حول سبل تحسين الأداء في المستشفيات، والبرامج التدريبية. ولضمان توفير مستشفيات الوزارة لأفضل مستويات الرعاية المعتمدة على أحدث التقنيات، قامت GE Healthcare بتدريب أكثر من 1300 موظف من الرعاية الصحية في وزارة الصحة، كما استثمرت في مركز استراتيجي لخدمات الدعم في الرياض، يتواجد فيه فريق متميز من خبراء الدعم الفني والخدمات المحلية، بهدف الاستجابة لاحتياجات العملاء بسرعة أكبر، وخفض زمن أعطال الأجهزة. كما ساهمت GE في تطوير أداء غرف العمليات في 8 مستشفيات تابعة لوزارة الصحة و6 أقسام تابعة للشؤون الصحية للحرس الوطني، باستخدام أدوات وأساليب حديثة تهدف إلى تحسين مناهج إدارة الأداء والأعمال.

وفي إطار حملة الإبداع الصحي Healthymagination للتواصل مع المستهلكين، ستوظف GE الموقع الإلكتروني www.healthymagination.me وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك لتعزيز وعي الجمهور بأهم القضايا الصحية، وتقديم معلومات هامة حول أفضل أساليب الحياة الصحية.

ويمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات من خلال زيارة المواضيع التالية:

“جنرال إلكتريك” تعزز شراكاتها مع وزارة الصحة السعودية للدفع بالتطوير المستدام للرعاية الصحية في السعودية.
الإبداع الصحي Healthymagination : معالجة التحديات التي تعترض القطاع الصحي في الشرق الأوسط.

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read