\

"جنرال إلكتريك" من بين أفضل الشركات لعمل الإماراتيين والسيدات وفقاً لاستطلاع معهد Great Place to Work

February 12, 2012 at 06:02am
فازت “جنرال إلكتريك” بجائزة من معهد Great Place to Work، الشركة العالمية المتخصصة بالأبحاث العالمية والاستشارات والتدريب، في أعقاب استطلاع مكثف لآراء الموظفين قام المعهد بتنفيذه مؤخراً.
وكانت “جنرال إلكتريك” قد صُنِّفت من بين الشركات الـ25 الأكثر ابتكاراً في العالم من قبل “بزنس ويك”، وبين الشركات الـ50 الأكثر إبداعاً من قبل “فاست كومباني”، نظراً لاهتمام الشركة بمنح جميع موظفيها فرصاً متكافئة للمضي قدماً في حياة مهنية مثمرة وواعدة. ويأتي التصنيف الجديد من معهد Great Place to Work في دولة الإمارات العربية المتحدة ليؤكد مجدداً عمق التزام “جنرال إلكتريك” بمبادرات توطين الوظائف ومد كوادر العمل بأفضل البرامج التدريبية المكثفة وأكثرها شمولية.
تستثمر “جنرال إلكتريك” مليار دولار أمريكي سنوياً في برامج للتدريب والتطوير الخاصة بالموظفين عالميا، انطلاقاً من حرصها على تأسيس قاعدة قوية ومؤهلة من أفضل الموارد البشرية. وتفدم الشركة العديد من البرامج التدريبية
التي يستفيد منها الموظفون في تعميق معارفهم وخبراتهم والاستفادة منها بالصورة المثلى، ومنها: برنامج إديسون للتطوير الهندسي، وبرنامج الإدارة المالية، وبرنامج تطوير مهارات التواصل، وبرنامج الريادة التجارية، وبرنامج التطوير الهندسي في المواقع، وبرنامج ريادة الموارد البشرية، وبرنامج تطوير الخبرات التجارية.
تتخذ “جنرال إلكتريك” من دبي مقراً إقليمياً لها، ويعمل لديها أكثر من 2000 موظف في منطقة الشرق الأوسط التي تتواجد الشركة فيها منذ ما يزيد على 80 عام عبر شراكات طويلة الأمد مع أبرز الشركات من القطاعين العام والخاص، وذلك ضمن أهم القطاعات الاقتصادية التنموية بما في ذلك الطاقة والنفط والغاز ومعالجة المياه والرعاية الصحية والطيران وغيرها.
(Visited 6 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read