جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تطلق مسابقتها العالمية نحو لياقة أفضل

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تطلق مسابقتها العالمية نحو لياقة أفضل
June 14, 2011 at 05:06am
تحرص “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” على بذل كل جهد ممكن لرفع مستوى الوعي حول أنماط الحياة الصحية وسبل الوقاية من مرض السرطان. ومن هنا، أطلقت الشركة مسابقة عالمية مميزة تحت اسم “نحو لياقة أفضل” (Get fit) على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وستعمل الحملة خلال الشهرين القادمين على تشجيع الناس من مختلف أنحاء العالم لاستخدام “تويتر” كمنصة للتعريف بالأنشطة والتمارين الرياضية وبرامج اللياقة البدنية التي يتبعونها لتقليص احتمال إصابتهم بمرض السرطان.
وسيتنافس المشاركون من مختلف قارات العالم للوصول إلى مستويات عالية من اللياقة، وستنتهي المسابقة بحصول فرع الصليب الأحمر أو الهلال الأحمر في إحدى بلدان القارة الفائزة على تبرع مالي بقيمة 20 ألف دولار أمريكي بناءً على تصويت مفتوح.
وتشير تقارير “منظمة الصحة العالمية” إلى أنه يمكن الوقاية من وقوع نحو 30% من الوفيات الناجمة عن السرطان و تؤكد الأبحاث أن أنماط الحياة الصحية والمواظبة على ممارسة الرياضة تساعد على خفض احتمال الإصابة بهذا المرض.
قواعد المسابقة
كل ما يحتاجه المشاركون في هذه المسابقة هو إمكانية الاتصال بالإنترنت وامتلاك حساب على “تويتر”؛ وما عليهم سوى كتابة تعليق بسيط حول ما يبذلونه من جهود لإتباع نمط حياة أكثر صحة مثل الذهاب إلى العمل على الدراجات الهوائية، أو التوقف عن التدخين وتناول وجبات صحية. ولدخول مسابقة “نحو لياقة أفضل” (Get fit)، يجب على المشاركين إدراج إشارة # قبل اسم “Get fit” في بلد المشاركة، والموجودة على الصفحة الإلكترونية www.ge.com/getfit. ولا يهم ما هي اللغة المستخدمة في التعليقات طالما أنه قد تم وضع علامة # عليها.
وتشتمل قائمة بلدان الشرق الأوسط المؤشرة بعلامة # في المسابقة على: الإمارات؛ الكويت؛ لبنان؛ الأردن؛ السعودية؛ اليمن؛ عمان والبحرين.
ويمكن متابعة تطورات مسابقة “نحو لياقة أفضل” (Get fit) على موقعها الإلكتروني الذي سيعرض خارطة للعالم تظهر عليها أي القارات التي تحرز تقدماً أكبر من حيث عدد التعليقات الصحية. فكلما ازدادت التعليقات التي يودعها المشاركون على “تويتر” حول نشاطاتهم الصحية، ستتحول الخلايا التي تحوّم حول كل قارة تدريجياً من اللون الأحمر ذو الدلالة السلبية إلى اللون الأخضر الذي يعكس وضعاً صحياً إيجابياً. وستظهر الخارطة أيضاً عدد التعليقات الصادرة عن كل بلد وترتيب هذا البلد مقارنة مع البلدان المشاركة من القارة ذاتها.
وستكون القارة الفائزة إما تلك التي تسبق بقية القارات في تحويل خلاياها إلى اللون الأخضر أو تلك التي حققت أكبر تقدم ضمن الطيف اللوني المبيّن على الخارطة. وفي نهاية المسابقة، سيتم إجراء تصويت لتحديد أي بلد من القارة الفائزة سيحصل الصليب الأحمر أو الهلال الأحمر فيه على تبرع بقيمة 20 ألف دولار أمريكي.
-انتهى-
لستم من متتبعي “تويتر” بعد؟ إليكم ما يجب عليكم فعله:
زوروا الموقع www.twitter.com للتسجيل
تتبعوا أخبار الأشخاص الذين تهتمون بهم
ابدؤوا بكتابة الرسائل، وتذكروا أن الرسالة الواحدة يجب أن تكون مؤلفة من 140 حرفاً أو أقل
لا تنسوا استخدامة علامة # الخاصة ببلدانكم إذا أردتم المشاركة في مسابقة “نحو لياقة أفضل”

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read