جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تسلط الضوء على مبادرة الإبداع الصحي خلال معرض الرعاية الطبية السعودي 2011

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تسلط الضوء على مبادرة الإبداع الصحي خلال معرض الرعاية الطبية السعودي 2011
April 12, 2011 at 11:04am
تسلط جنرال إلكتريك للرعاية الصحية GE Healthcare الضوء على النجاحات الباهرة لمبادرة الإبداع الصحي healthyimagination التي تركز على توفير خدمات الرعاية الصحية بجودة عالية وتكلفة منخفضة؛ وذلك في سياق مشاركتها بـ المعرض الدولي الرابع عشر للرعاية الصحية والأجهزة والمنتجات الطبية معرض الرعاية الطبية السعودي 2011 المنعقد خلال الفترة الواقعة بين 10-13 أبريل في مركز الرياض الدولي للمعارض.
وكانت GE Healthcare قد أطلقت العام الماضي مبادرة الإبداع الصحي healthyimagination في السعودية مدعومة بحملة توعية عامة حول ضرورة تبني نموذج للرعاية الصحية المبكرة والارتقاء بمستوى الحياة الصحية العامة. وتركز الشركة على أساليب التشخيص المبكر للأمراض بما يزيد في كفاءة العلاج، وذلك من خلال مشاركتها في معرض الرعاية الطبية السعودي 2011 الذي ستكشف فيه عن مجموعتها المتطورة لحلول وتقنيات تشخيص الأمراض.
وتعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق التي تتواجد فيها GE على مستوى المنطقة؛ إذ أقامت الشركة فيها العديد من الشراكات والتحالفات المهمة مع القطاعين العام والخاص بغرض تبادل ومشاركة أفضل الممارسات والتقنيات ونقل المعرفة وتطوير المهارات والخبرات. ومنذ الإطلاق العالمي لمبادرة healthymagination في مايو 2009، قامت شركة “أوكسفورد أناليتيكا” المتخصصة بالأبحاث والاستشارات بتصديق نحو 40 من منتجات GE Healthcare المبتكرة والتي ما يزال العديد منها يعرض في معرض الرعاية الطبية السعودي، وهو ما سيسهم في نهاية المطاف بتوفير أرقى التقنيات الطبية في المملكة.
وقد أثمرت مبادرة الإبداع الصحي عن ابتكار جهاز رعاية المواليد Lullaby Warmer الذي يعد منتجاً مصدقاً في منطقة الشرق الأوسط يساعد مزودي الخدمات الصحية على رفع مستوى العناية بالأطفال الرضع في البلدان النامية التي تشهد 90% من الولادات في العالم. ويتكون هذا الجهاز من سرير مع جهاز للتدفئة فوق الرأس يبث الحرارة بهدوء إلى جسم الوليد في الوقت الذي يجري فيه تنظيفه والتحقق من مؤشراته الحيوية الرئيسية. ويتميز هذا الجهاز بسهولة تشغيله حتى من قبل مستخدميه للمرة الأولى؛ ومن شأنه أن يساعد على تحسين فرص الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية في المناطق الحضرية وشبه الحضرية.
كما أطلقت المبادرة مؤخراً في منطقة الشرق الأوسط جهاز Vscan الجديد الذي يمتاز بحجمه الصغير المماثل لحجم الهواتف الذكية؛ ويوفر هذا الجهاز تقنية تصوير متطورة بالأمواج فوق الصوتية تتيح للأطباء معلومات فورية وآمنة حول ما يجري داخل الجسم دونما الحاجة إلى إجراءات تدخلية. ويمكن حمل جهاز Vscan باليد، كما يمكن نقله من غرفة إلى أخرى بسهولة تامة، فضلاً عن إمكانية استخدامه في العيادات أو المستشفيات أو نقاط الرعاية الأولية.
وتسلط GE Healthcare الضوء أيضا على معدات التصوير المقطعي بالكمبيوتر (CT)؛ إذ يوفر جهاز Discovery CT750 HD تفاصيل عالية الدقة وقابلة للتكرار في الوقت الذي يحد فيه من التعرض للأشعة بنسبة تصل إلى 50% للمرضى من مختلف الفئات العمرية. وتتميز سلسلة الصور المعاد تصميمها بتوظيفها لتقنية Gemstone Detector التي تتيح توفر صوراً فائقة الدقة. كما عرضت GE Healthcare تقنية ASiR الحصرية المستخدمة للحد من نسبة إشعاعات في عملية التصوير المقطعي بالكمبيوتر. وقد تم تجهيز نظام BrightSpeed بهذه التقنية لجعلها في متناول جميع العملاء والمرضى للاستفادة منها في مختلف الفحوصات السريرية الروتينية.
وفي إطار الحملة الخاصة بمبادرة healthymagination، تستخدم GE موقعها الالكتروني www.healthymagination.me ومنصات شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لها في مواقع “تويتر” و”فيسبوك” وذلك لرفع سوية وعي العملاء وتوفير التعليم حول تبني الأنماط المعيشية الصحية. ويقع جناح شركة ” GE Healthcare في القاعة رقم 3 من معرض الرعاية الطبية السعودي 2011.

اقرأ المزيد:
معرض الرعاية الطبية السعودي 2011
جنرال إلكتريك للرعاية الصحية
الإبداع الصحي

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read