جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تستعرض تقنيات التشخيص الطبي الحديثة في مؤتمر الصحة العربي 2011

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تستعرض تقنيات التشخيص الطبي الحديثة في مؤتمر الصحة العربي 2011

January 26, 2011 at 12:01pm
GE stand at Arab Health 2011

تشارك GE Healthcare كراع بلاتيني لمؤتمر الصحة العربي، الذي يقام من 24 إلى 27 يناير 2011 في “مركز دبي الدولي للمؤتمرات”. وتغتنم الشركة هذه الفرصة لتسليط الضوء على التطورات التقنية التي أحرزتها، خاصة في حقل التشخيص الطبي، والشراكات البنَّاءة التي عقدتها مع القطاعين العام والخاص في المنطقة. وتهدف GE Healthcare من خلال هذه الخطوة إلى التأكيد على التزامها بمساعدة منطقة الشرق الأوسط على خفض تكاليف الرعاية الصحية ورفع جودتها وكفاءتها وإتاحتها لأكبر قدر ممكن من الناس، بما ينسجم مع مبادئ مبادرة الإبداع الصحي Healthymagination التي أطلقتها الشركة.

وتشمل تقنيات GE Healthcare المعروضة في “مؤتمر الصحة العربي” المجموعة الكاملة من حلول تشخيص الأورام، ابتداء من الأنظمة المستخدمة في التشخيص المبكر للمساعدة في تخطيط ومتابعة العلاج وانتهاء بحلول تقنية المعلومات المعززة للإنتاجية.

ويمكن التعرف على الحلول والخدمات والتقنميات المبتكرة التي تستعرضها GE Healthcare في مؤتمر الصحة العربي 2011، من خلال زيارة جناحها الذي يحمل الرقم G30 في القاعة رقم 4.

(Visited 5 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read