"جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة" تشارك في "مؤتمر تخطيط وتصميم وتنفيذ الطرق" بالدوحة

\
March 13, 2012 at 05:03am
تستعرض شركة “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” GE Lighting أحدث اتجاهات قطاع إنارة الطرق التي تستهدف تحسين مستوى الرؤية وتعزيز السلامة والتوفير في استهلاك الطاقة، وذلك أثناء مشاركتها في فعاليات الدورة الثانية من “مؤتمر تخطيط وتصميم وتنفيذ الطرق” التي تجري فعالياتها بين 11 و14 مارس 2012 في فندق “أوريكس روتانا” في العاصمة القطرية الدوحة.

وتتيح حلول إنارة الطرق التي تقدمها “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” توفير نسبة 60% من حجم استهلاك الطاقة مقارنة بالحلول التقليدية، علماً بأن الشركة قد أسهمت في تنفيذ العديد من المبادرات التي أطلقتها السلطات المحلية في مختلف أنحاء العالم لتحسين ظروف الإنارة ومستوى السلامة على الطرق.

تعتبر “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” من أبرز رواد القطاع، وتعكس أبحاثها المتميزة وحرصها الدائم على التطوير سعيها الدؤوب لانتاج تطبيقات ترفع كفاءة الطاقة من النواحي السكنية والتجارية والصناعية. تقدر قيمة مشاريع الطرق القائمة في المنطقة بحوالي 14.3 مليار ريال قطري، فيما تصل قيمة مشاريع التطوير في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 211 مليار ريال قطري وتبلغ قيمة الاستثمار في مشاريع إنشاء شبكات الطرق في دولة قطر وحدها 45 مليار ريال قطري، الأمر الذي يفتح الباب واسعاً أمام الشراكات في مجال إنارة الطرق على المستوى الإقليمي، حيث تضمن حلول الإنارة التي نقدمها التوفير في استهلاك الطاقة ورفع مستوى السلامة وجودة الرؤية على الطرق. وفي الإمارات العربية المتحدة، ساهمت “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” في العديد من المبادرات المهمة، ومنها توفير القدر الأعظم من الإنارة الطرقية في أبوظبي، بالإضافة إلى تقديم حلول الإنارة للعديد من المشاريع البارزة في جميع أنحاء الدولة.

ومنذ أن اخترع العالم توماس إديسون أول مصباح كهربائي متوهج، دأبت الشركة على توظيف خبراتها المتنوعة في مجال الإنارة والديودات الباعثة للضوء (LED) لتقديم منتجات تتسم بأعلى مستويات الموثوقية والجودة، وذلك في سياق نهج متكامل يساهم في بناء مدن مستدامة بيئياً.

وتعنى “جنرال إلكتريك لأنظمة الإنارة” بتطوير المنتجات والحلول التي تساعد العملاء على مواجهة التحديات البيئية الملحّة، وذلك بالاعتماد على ابتكاراتها التقنية ومبادرة “الإبداع البيئي (ecomagination)”، والتي تجسّد استراتيجية الشركة القائمة على تحقيق التكامل بين الأداء المالي والبيئي بأسلوب من شأنه تسريع نمو الشركة وتسجيل مزيد من الأرباح.

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read