جنرال إلكتريك تنير دروب المستقبل

جنرال إلكتريك تنير دروب المستقبل

June 27, 2011 at 08:06am
تمتلك المملكة العربية السعودية اليوم شبكة طرق مميزة، تتنوع بين الطرق السريعة الطويلة التي تحاذي امتداد الصحراء، أو الشوارع الملتفة التي تشق طريقها وسط الجبال لتكون كل رحلة في مناطق المملكة بمثابة نظرة على تميز المهندسين وإمكاناتهم وخبراتهم الاستثنائية.
ولا شك بأن أنظمة الإنارة هي من أهم العوامل التي تحافظ على سلامة السائقين على هذه الطرق، بما في ذلك العلامات الطرقية التي تعكس النور، والأضواء التي ترسم حدود الشوارع، والأنوار القوية. لكن هذه الأنظمة قد تكون في بعض الأحيان مكلفة، وغير فعالة، ومن الصعب الحفاظ عليها.
لهذا السبب، عقدت “جنرال إلكتريك” ندوة خاصة قبل انطلاق فعاليات المؤتمر السعودي لتصميم الطرق والإنشاءات الذي يقام بين 26 و 29 يونيو. وسيتحدث نخبة من خبراء الشركة أمام مصممي الإضاءة والمهندسين وغيرهم من خبراء القطاع حول أنظمة LED التي تعتمدها “جنرال إلكتريك” وأهميتها بالنسبة لمستقبل أنظمة الإضاءة، لكونها تضمن مستويات عالية من الرؤية والأمان، إلى جانب دورها في خفض تكاليف الطاقة بنسبة تصل إلى 70% من خلال الحد من الحاجة للصيانة المستمرة.
وتضم المملكة العربية السعودية اليوم أكثر من 220 ألف كيلومتر من الطرق التي تستدعي صيانة مستمرة بسبب الظروف المناخية القاسية. ولذلك، تتوفر فرصة متميزة في المملكة لتطوير أنظمة الإضاءة عبر حلول حديثة ونظيفة وعالية الكفاءة. ومع إعلان الحكومة عن تخصيص 3 مليارات دولار لبناء 6600 كيلومتر إضافية من الطرق، فإن مستقبلاً مشرقاً بالفعل ينتظر شبكات الطرق في مختلف أنحاء المملكة.
(Visited 7 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read