جنرال إلكتريك تكشف عن خططها لإنشاء منشأة جديدة في وادي الظهران للتقنية

جنرال إلكتريك تكشف عن خططها لإنشاء منشأة جديدة في وادي الظهران للتقنية

January 17, 2011 at 11:01am
وقع كل من جون رايس، نائب رئيس شركة “جنرال إلكتريك” والدكتور خالد السلطان، مدير “جامعة الملك فهد للبترول والمعادن” اتفاقية لبناء منشأة جديدة للشركة في وادي الظهران للتقنية، يتخصص بالابتكارات التكنولوجية التي تدعم عمليات التدريب التقني وتوحد جميع عمليات البحوث للشركة في المملكة العربية السعودية.
ومن المقرر افتتاح المركز الجديد على مراحل متعددة بدءاً من الربع الثالث من عام 2013، ويتميز بموقعه الحيوي في وادي الظهران للتقنية الذي يعتبر بدوره جزءاً من “جامعة الملك فهد للبترول والمعادن”.
ستعمل المنشأة التي ستؤسسها جنرال إلكتريك بوادي الظهران للتقنية على تطوير تقنيات جديدة وتوفير البرامج التدريبية الداعمة لعمليات الشركة في المملكة ضمن مختلف القطاعات ومنها الطاقة والنفط والغاز والمياه والرعاية الصحية. وستتوفر كافة البرامج التدريبية لجميع المعنيين بالشركة بما في ذلك العملاء وكوادر العمل وشركاء “جنرال إلكتريك” في قطاع التعليم والأبحاث، وفي مقدمتهم “جامعة الملك فهد للبترول والمعادن”.
ستركز المنشأة بصورة رئيسية على التطبيقات الهندسية والتدريب والأبحاث والتطوير وحلول العملاء، إلى جانب ابتكار حلول وتقنيات جديدة تساهم في تلبية المتطلبات الحالية والمستقبلية لأهم القطاعات في المملكة. ويقع المركز على مقربة من المقر الرئيسي لشركة “أرامكو السعودية”، وسيضم أكثر من 120 اختصاصي في مجالات الأبحاث والهندسة والعمليات التجارية والخدمات الداعمة.
اقرأ المزيد
(Visited 2 times, 1 visits today)

Tags

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read