جنرال إلكتريك تسلط الضوء على أحدث تقنيات قطاع الطاقة خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2011

جنرال إلكتريك تسلط الضوء على أحدث تقنيات قطاع الطاقة خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2011
January 17, 2011 at 12:01pm
GE stand at WFES 2011
انطلقت اليوم فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تشارك بها شركة “جنرال إلكتريك” مجدداً، لتلقي الضوء خلالها على التزامها بحلول الطاقة ذات الكفاءة العالية، وبناء مستقبل أكثر استدامة. ويقام الحدث بين 17 إلى 21 يناير في أبوظبي، وتستضيفه “شركة أبوظبي لطاقة المستقبل” (مصدر).


ينسجم جناح “جنرال إلكتريك” في القمة مع شعار الحدث، ويتواجد فيه ممثلون عن الشركة، لتفديم تفاصيل متكاملة عن محفظة التفنيات المبتكرة في مجالات الطاقة وإعادة استخدام المياه والنفط والغاز، بما في ذلك حلول “جنرال إلكتريك” المؤهلة لتحديث الشبكات القائمة لتكون قادرة عن تحمل الطاقة الإنتاجية المتزايدة، والاحتياجات البيئية والاقتصادية والأمنية الضرورية. وتساهم جميع خدمات وتقنيات الطاقة التي تستعرضها الشركة في تحقيق أهداف المنطقة الرامية إلى تعزيز مستويات الكفاءة وخفض البصمة الكربونية لشتى العمليات.

يشارك في القمة عدد من كبار المديرين في “جنرال إلكتريك”، وفي مقدمتهم مارك فاشون، نائب رئيس مبادرة “الإبداع البيئي” “Ecomagination، الذي سيلقي كلمة يوم 19 يناير عند الساعة 10:45 صباحاً، يسلط من خلالها الضوء على أحدث المستجدات المتعلقة بمبادرة “الإبداع البيئي Ecomagination” التي أطلقتها GE بهدف تلبية متطلبات العملاء في الحصول على منتجات طاقة ذات كفاءة عالية بما يسهم في تحقيق مزيد من النمو المستدام. كما يشارك فرانك أوكلاند، المدير العام الإقليمي لقطاع أعمال الطاقة الرقمية Digital Energy التابع لـ GE Energy Services ، في جلسة عامة بتاريخ 19 يناير في الساعة الثانية ظهراً لمناقشة شبكات التوزيع الذكية ودورها في مكاملة موارد الطاقة المتجددة.

يمكنكم الاطلاع على أحدث منتجاتنا في الجناح 5320 الخاص بشركة “جنرال إلكتريك” في “القمة العالمية لطاقة المستقبل”.

اقرأ المزيد:


Tags

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read