جنرال إلكتريك تستقطب اهتمام أفضل المواهب السعودية في معرض الوظائف بالولايات المتحدة الأمريكية

جنرال إلكتريك تستقطب اهتمام أفضل المواهب السعودية في معرض الوظائف بالولايات المتحدة الأمريكية
June 19, 2011 at 10:06am
تولي “جنرال إلكتريك” أولوية قصوى لتوفير فرص عمل مميزة ومثمرة للمواطنين السعوديين، حيث وضعت الشركة نصب أعينها مضاعفة قوتها العاملة في المملكة لتصل إلى 1,600 موظف تقريباً خلال العامين المقبلين.
وفي هذا الإطار، شاركت “جنرال إلكتريك” في معرض التوظيف الذي تقيمه الملحقية الثقافية السعودية في فندق “جيلورد ناشيونال هاربور” بالعاصمة الأمريكية واشنطن خلال الفترة الواقعة بين 17-19 يونيو 2011، وهو أكبر معارض التوظيف السعودية التي تنظم خارج المملكة، ويقام ضمن فعاليات حفل تخريج الدورة الرابعة من طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للبعثات الخارجية. ويعد المعرض منصة للتواصل بين خريجي البرنامج من كافة أنحاء الولايات المتحدة مع أصحاب العمل بمن فيهم مؤسسات القطاع الخاص.
وسيشهد معرض الملحقية الثقافية السعودية للتوظيف مشاركة العديد من قادة الأعمال وخبراء الموارد البشرية الذين سيلتقون الخريجين الشباب وسيستعرضون أمامهم برامج تطوير المهارات القيادية ومناهج التدريب التي تتيحها الشركة لضمان مواصلة نموهم المهني. ويتوقع أن يحضر معرض التوظيف في الولايات المتحدة – التي تضم أكبر عدد من الطلاب السعوديين في الخارج ما يزيد على 30 ألف طالب منهم أكثر من 1500 خريج سعودي شاب.
وتأتي مشاركة “جنرال إلكتريك” بالمعرض في أعقاب إطلاقها مجموعة من المبادرات الهامة التي تهدف إلى دعم الشباب السعودي على مختلف المستويات، كان أبرزها افتتاح مركز جنرال إلكتريك للصناعة وتكنولوجيا الطاقة في الدمام، بقيمة مليار دولار أمريكي، في خطوة تؤكد عمق التزام الشركة نحو المملكة من خلال تطوير المنشآت الحديثة وتوفير البرامج التدريبية التي تتيح للشباب السعودي فرصاً نوعية للانطلاق في حياة مهنية مثمرة وناجحة.
هل أنتم مهتمون بالعمل مع جنرال إلكتريك؟ زوروا الموقع الإلكتروني www.ge.com/mea/careers للتعرف على فرص العمل المميزة التي توفرها الشركة في الشرق الأوسط

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read