جنرال إلكتريك تزّود دبي والشارقة بوسائل إضاءة متطورة

جنرال إلكتريك تزّود دبي والشارقة بوسائل إضاءة متطورة
June 12, 2011 at 08:06am
تتواجد تقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء أو تقنية “إل إي دي” LED في شريحة واسعة من المنتجات، بدءاً من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وصولاً إلى أنوار مكابح السيارة، وربما تبدأ بالانتشار والتواجد في كل مكان ضمن الإمارات العربية المتّحدة.
وقد قامت “جنرال إلكتريك للإضاءة” مؤخراً بإطلاق مجموعة من الجلسات النقاشية مع المسؤولين المعنيين لمناقشة الجوانب المتعدّدة لقضية إنارة الشوارع وبقية المناطق ضمن الدولة. وخلال تلك الجلسات، تمّت مناقشة إمكانية تركيب حلول الإضاءة الخارجية من “جنرال إلكتريك” والعاملة على تقنية “إل إي دي” وذلك في دبي والشارقة، فضلاً عن مناقشة المزايا الإيجابية الناتجة عن اعتماد تلك الحلول في الشؤون المتعلّقة بالحفاظ على الطاقة والاستدامة.
وقد أجمع شركاء “جنرال إلكتريك للإضاءة” خلال الحدث على قدرة تقنيات “إل إي دي” من “جنرال إلكتريك” في إحداث تغيير واضح في طرق تطبيق هذه التقنية. وفي هذا السياق قال تامر الشاعر، مدير القناة الإقليمية للإضاءة: “نحن متحمسون للغاية لإقامة هذه الحملة الترويجية ولقاء الشركاء ومسؤولي البلدية. وقد أظهرت المناقشات أن هناك طلباً واضحاً على تزويد حلول للإضاءة تكون اقتصادية في استهلاك الطاقة وذات جودة عالية، وهنا يبرز دورنا في دعم عملائنا كي يعتمدوا أفضل المواصفات ويختاروا المنتجات الموثوقة وعالية الجودة.”
ومن جهة أخرى، يقوم قطاع الإضاءة في “جنرال إلكتريك” بتقديم حلول إضاءة متطورة تعمل على تقنية “إل إي دي” وتتميز الحلول بكونها متخصّصة وشاملة لتناسب أي مجال للتطبيق، كتجارة التجزئة أو الهندسة المعمارية أو الضيافة أو البيئة المنزلية، ومميزة بحيث تترك انطباعاً ساحراً كما أنها موثوقة في كفاءتها باستخدام الطاقة.
ولطالما كانت “جنرال إلكتريك”، منذ اختراع أول مصباح كهربائي إلى وضع أول تصميم واضح للصمامات الثنائية الباعثة للضوء في العام 1962، الشركة الرائدة في قطاع الإضاءة.

وكما هو الحال في جميع مناطق العالم، تتنامى الحاجة في منطقة الشرق الأوسط لاعتماد تطبيقات هذه التقنية بدءاً من المشاريع الحضرية وانتهاءً بالتطبيقات المنزلية، وتتمتع تقنية “جنرال إلكتريك” بالمقومات اللازمة لتزويد أفضل الحلول جودة وأكثرها موثوقية لتلبية تلك الاحتياجات المتزايدة.
تابعوا هذه الصفحة للمزيد من الأخبار، وستواصل “جنرال إلكتريك” في تسليط الضوء على أحدث تقنياتها في الإضاءة الحديثة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة الخاصة بـ”جنرال إلكتريك” على “فيسبوك”:

Facebook: GE Illuminating ideas

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read

Close
prev next