تعيين جديد في جنرال إلكتريك للرعاية الصحية: الدكتورة منار المنيف

تعيين جديد في جنرال إلكتريك للرعاية الصحية: الدكتورة منار المنيف
November 01, 2011 at 07:11am

الدكتورة منار المنيف، المدير التنفيذي لقسم Imagination Breakthrough في منطقة الشرق الأوسط و باكستان.

تتطلب الاستجابة لاحتياجات قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط مقاربة تعتمد على الحلول المبتكرة التي يمكن من خلالها تخطي مختلف التحديات التي يواجهها القطاع على المستوى المحلي. هناك توجه واضح في المنطقة نحو التركيز على الابتكار لإيجاد حلول عملية فعالة للتحديات الكبيرة التي يواجهها القطاع، ما يتطلب بدوره الاعتماد على مؤهلات وإمكانات أبرز خبراء الرعاية الصحية وأكثرهم تميزاً.

من هذا المنطلق، وفي توقيت ملائم تماماً، عينت “جنرال إلكتريك”، الدكتورة منار المنيف، الخبيرة السعودية بشؤون الرعاية الصحية، بمنصب المدير التنفيذي لقسم Imagination Breakthrough في شركة “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” في منطقة الشرق الأوسط و باكستان.

وسيكون جل تركيز الدكتورة منار المنيف على مفاهيم الإبداع الصحي Healthymagination التي تمثل التزام الشركة بتوفير خدمات رعاية صحية أفضل لأعداد أكبر من الناس وبتكاليف أقل. وستتولى مسؤولية إدارة تطوير الأعمال في الشركة في المنطقة، لتقدم الاستشارات الاستراتيجية والتقنية المتعلقة بإطلاق تطبيقات ومنتجات جديدة في أهم الأسواق الناشئة، قبل توسعة نطاقها على المستوى العالمي.

تمتلك الدكتورة منار المنيف إمكانات كبيرة ورؤية استثنائية تجمع فيها بين معارفها الواسعة في مجال علوم الحياة وخبرتها المميزة في تطوير الأعمال، وشغلت سابقاً منصب المديرة العامة للرعاية الصحية وعلوم الحياة في الهيئة العامة السعودية للاستثمار، ومديرة قسم الأمراض الجزيئية وعلم الوراثة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية، مستشفى الحرس الوطني بالرياض. كما تم تعيينها أستاذاً مساعداً في جامعة الملك سعود، مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية.

تحمل المنيف شهادة الدكتوراة في علوم الأورام الجزيئية من جامعة ليستر وارويك في المملكة المتحدة؛ وشهادة الماجستير في الطب الجزيئي من جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة، ونشرت أوراقاً عديدة حول الطب الجزيئي والرعاية الصحية واستراتيجيات علوم الحياة.

تتمتع شركة “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” بحضور قوي في الشرق الأوسط من خلال أكثر من 10 آلاف تقنية متخصصة تقدم خدماتها لشبكة كبيرة من المستشفيات ومزودي الرعاية الصحية في مختلف أنحاء المنطقة. وعقدت الشركة على مر السنين العديد من الشراكات مع أبرز اللاعبين من القطاعين العام والخاص، لتقدم لهم أحدث الحلول التقنية التي تلبي الاحتياجات الطبية على كافة المستويات.

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read