اليوم العالمي للمرأة: شبكة جنرال إلكتريك للمرأة تقدم رسوماً متميزة دعماً للأعمال الخيرية

اليوم العالمي للمرأة: شبكة جنرال إلكتريك للمرأة تقدم رسوماً متميزة دعماً للأعمال الخيرية

March 06, 2011 at 10:03am

بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، من المهم التوقف عند برنامج شبكة جنرال إلكتريك للمرأة، الذي تأسس عام 1997 بهدف تعزيز المهارات القيادية وتطوير ممارسات العمل والفرص المهنية المتوفرة لموظفي الشركة من السيدات.

انطلق هذا البرنامج الرائد بعضوية 5 آلاف شخص، ويضم تحت مظلته اليوم أكثر من 80 ألف عضو من كافة أنحاء العالم. وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أطلق هذا البرنامج للمرة الأولى عام 2005 ويضم حالياً نحو 150 عضو. وتعتبر شبكة جنرال إلكتريك للمرأة منظمة تطوعية لموظفات الشركة اللواتي يرغبن في تطوير حياتهن المهنية واكتساب خبرات ومعارف تجارية جديدة. وتهدف هذه المبادرة إلى تفعيل دور المرأة في قطاعات الهندسة والتكنولوجيا، وتعزيز إمكانات جنرال إلكتريك في استقطاب الموظفات وتدربيهن والمحافظة على وجودهم ضمن الشركة، وتطوير مهاراتهن في المجالات التي تدعم نمو الأعمال وتنسجم مع الأهداف التنموية التي تتطلع جنرال إلكتريك إلى تحقيقها.

تقدم الشبكة في الشرق الأوسط وأفريقيا برامج رئيسية منها: المرأة في القطاع التكنولوجي والتجاري، وبركز على تطوير المهارات في المجالات الهندسية والتجارية؛ والصحة أولاً، ويركز على تعزيز وعي السيدات بأهمية اتباع أنماط الحياة الصحية؛ وmyConnection، الذي يركز على الرعاية ومبادرات التواصل الشخصي، وشهدته فعالياته في الإمارات مؤخراً قيام المتطوعات برسم لوحات تم التبرع بها إلى مركز دبي للرعاية الخاصة. وإليكم الرابط الذي يتيح للكم مشاهدة هذه الرسومات.

ما الذي تقدمه مؤسساتكم لصالح المرأة؟

اقرأ المزيد:
اليوم العالمي للمرأة
شبكة جنرال إلكتريك للنساء
مركز دبي للرعاية الخاصة

(Visited 7 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read