القسم الأول: المؤتمر العالمي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط 2010 - أبوظبي

القسم الأول: المؤتمر العالمي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط 2010 - أبوظبي
December 07, 2010 at 09:12am

http://www.youtube.com/watch?v=cExXDO2e288

يشهد المؤتمر العالمي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط بأبوظبي حضور أكثر من 500 من كبار الخبراء والمفكرين وصناع القرار في العالم، لمشاركة الآراء والأفكار والخبرات والتعريف بأحدث وأفضل الممارسات العالمية في قطاع الرعاية الصحية.
وفي إطار حرص مبادرة الإبداع الصحي Healthymagination على المشاركة في أهم الأحداث المعنية بشؤون القطاع، تقدم GE رعايتها لمجموعة الأنشطة التي سيحتضنها لمؤتمر العالمي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط. وكانت الشركة قد قدمت رعايتها لفعاليات المؤتمر في كل من واشنطن وبروكسل، لتصل الآن إلى أبوظبي، في الحدث الذي سيقام بين 5 و 7 ديسمبر الجاري. ويمثل المؤتمر خطوة هامة على صعيد التزام GE بتعزيز مستويات التميز في قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وترسيخ مكانة المنطقة كمركز عالمي للابتكار والأبحاث الطبية السبَّاقة.
يشارك في المؤتمر نخبة من كبار خبراء قطاع الرعاية الصحية، وفي مقدمتهم عدد من وزراء الصحة، والمسؤولين الحكوميين، ومديري المستشفيات، وخبراء تقنية المعلومات، وشركات المواد الصيدلانية والمعدات الطبية، ومزودي خدمات الرعاية الصحية. وتشمل قائمة المتحدثين من ممثلي شركة “جنرال إلكتريك GE” كلاً من: مايكل جيه. باربر، نائب رئيس مبادرة الإبداع البيئي؛ وجان دي ويت، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة حلول الأداء العالمية في “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية GE Healthcare”؛ برنارد ألجيرز، مدير عام حلول الرعاية الصحية الإلكترونية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة GE Healthcare IT.
ويمكنكم مشاهدة الفيديو الذي يشمل رسالة مايكل جيه. باربر خلال المؤتمر العالمي للرعاية الصحية في الشرق الأوسط حول أهمية مبادرة الإبداع البيئي والأثر الإيجابي الذي يمكن أن تتركه في قطاع الرعاية الصحية. كما يتحدث باربر أيضاً عن أوضاع القطاع بصورة عامة، والتزام GE بدعم الجهود الرامية إلى تحقيق الاستدامة في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط.

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read