الصحة أولاً في موقع جنرال إلكتريك في المملكة العربية السعودية

الصحة أولاً في موقع جنرال إلكتريك في المملكة العربية السعودية
September 05, 2011 at 07:09am
لا تقتصر أهمية مبادرة الإبداع الصحي Healthymagination بالنسبة لشركة “جنرال إلكتريك” في المملكة العربية السعودية على كونها مجرد فلسفة عمل، فقد حاز موقع الشركة على أول تصنيفات HealthAhead، ما يجعل من مبادئ المبادرة أسلوب حياة فعلي وعملي بالنسبة لموظفي “جنرال إلكتريك” في المملكة.
يكرم هذا التصنيف فرق العمل التي تطبق أفضل المبادئ الصحية ضمن ممارسات العمل، ولم يكن الحصول على التصنيف أمراً سهلاً، فقد اضطر بعض الموظفين إلى الإقلاع عن التدخين، إلا أنهم استفادوا في الوقت ذاته من المساعدة الكبيرة التي يقدمها برنامج HealthAhead ليبدؤوا بممارسة الرياضة واتباع أنماط حياة صحية والالتزام بالنصائح التي تضمن بيئة عمل خالية من التوتر والضغوطات.
تسعى مبادرة HealthAhead من “جنرال إلكتريك” إلى التركيز على تحقيق خطوات ملموسة على صعيد أنماط الحياة الصحية، وعلى مراحل. وحصل مكتب “جنرال إلكتريك” في المملكة العربية السعودية على التصنيف بعد دراسة 8 عناصر رئيسية تنوعت بين المبادرات الإدارية، وسياسة مكافحة التدخين، وعوامل التوتر، والحميات الغذائية، واتباع تمارين اللياقة البدنية.
تم تطبيق معايير HealthAhead من خلال التعاون المباشر مع الفريق العالمي للبرنامج، الذي قدم توجيهات وإرشادات متخصصة للمساعدة على تحقيق الأهداف المطلوبة. ويلتزم فريق الموظفين في المملكة العربية السعودية في المضي قدماً بالبرنامج وتحسينه باستمرار لخلق بيئة عمل أفضل وتشجيع بقية مكاتب الشركة في المنطقة على السير في النهج ذاته.
وإذا أردتم الاطلاع على المزيد من المعلومات والنصائح حول الصحة العامة، وكيفية الارتقاء بالمعايير الصحية في مكان عملكم من خلال HealthAhead نرجو منكم زيارة الموقع الإلكتروني www.ge-healthahead.com .

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read