الاتحاد للطيران وإنجينز ألاينس تضعان اللمسات النهائية على اتفاقيات التعاون

الاتحاد للطيران وإنجينز ألاينس تضعان اللمسات النهائية على اتفاقيات التعاون

March 10, 2011 at 11:03am
جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران وماري إيلين جونز، رئيس شركة إنجينز ألاينس يوقعان الاتفاقية في مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي.
وقعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة إنجينز ألاينس اتفاقية لشراء محركات GP7200 لتشغيل طائراتها العشرة من طراز إيرباص A380، واتفاقية أخرى طويلة الأمد، لإدارة الأسطول لصيانة وتصليح وفحص المحركات. وقد وصلت قيمة الاتفاقيتين إلى 1,5 مليار دولار أمريكي.
وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم إنجينز ألاينس بمساعدة الاتحاد للطيران في الإبقاء على محركات GP7200 على أحسن حال، لتمكينها من العمل بشكل ممتاز، وبأقل تكلفة ممكنة.
وتُعدّ محركات GP7200، المحرك الرائد بالنسبة لطائرات إيرباص A380 حيث يقوم 19 محركاً من طراز GP7200 حالياً بتشغيل طائرات A380 وهناك 109 محركات تحت الطلب. وتقوم كل من طيران الإمارات وإير فرانس بتشغيل طائراتها من طراز A380 عن طريق محركات GP7200. فضلاً عن أن الخطوط الجوية الكورية، ستقوم بتشغيل طائراتها من طراز A380 مستخدمة ذات المحركات في شهر يونيو/حزيران، وإير إوسترال وإنترناشيونال ليس فاينانس كوربوريشن.
وتعتبر إنجينز ألاينس مشروعاً مشتركاً بين جنرال إلكتريك وبرات ويتني، وهي وحدة من شركات يونايتد تكنولوجيز.
(Visited 4 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read