الإبداع البيئي: عن الشبكات الذكية

الإبداع البيئي: عن الشبكات الذكية

July 25, 2011 at 09:07am

http://www.youtube.com/watch?v=vlz0RMXBYfo

د. وجدي أحمد، مدير حلول تقنيات الشبكة الذكية، جنرال إلكتريك للطاقة
تمثل الشبكات الذكية رؤية مستقبلية هامة نحو تحديث شبكات الكهرباء التقليدية، عبر توفير مجموعة متكاملة من الحلول المتطورة، سواء من المعدات والبرمجيات، التي تحسن سبل توزيع واستخدام الطاقة. ويمكن القول بأن حلول الشبكات الذكية تعزز كفاءة وموثوقية أنظمة الطاقة، إلى جانب دورها في رفع الإنتاجية وخفض الانبعاثات الكربونية، وتوفير خيارات أفضل للعملاء، وتسهيل مكاملة موارد الطاقة المتجددة وتوسعة نطاق انتشارها، بما في ذلك السيارات الكهربائية. وانطلاقاً من مكانتها كمزود عالمي رائد لأحدث التقنيات، تعتبر شركة جنرال إلكتريك من أهم اللاعبين في هذا القطاع. نحن نقدم حلولاً مكثفة تحسن أنظمة استخدام موارد الطاقة، وتتنوع بين التوليد عبر البث، والتوزيع، ووصولاً إلى الاستهلاك. وتتميز الحلول التي تقدمها جنرال إلكتريك بكونها شاملة، وقابلة للتوسع، ومفتوحة البنيان، ومستندة إلى معايير واضحة ومحددة تغطي كافة مراحل العمل في هذا المجال.
من جهة أخرى، تمثل مبادرة الإبداع البيئي ecomagination التزاماً من جنرال إلكتريك بالعمل على تطوير وبناء تقنيات تساعد العملاء على إيجاد حلول عملية لمختلف التحديات البيئية والمالية التي تواجههم. واللافت بأن منتجات وخدمات الإبداع البيئي بدأت تحظى بانتشار متنامٍ في الشرق الأوسط، ضمن قطاعات متنوعة تشمل الطيران والطاقة والنفط والغاز والمياه والنقل، من خلال التركيز على تعزيز الكفاءة في استهلاك الطاقة والمياه، وهما من الموارد المحدودة التي يزداد الطلب عليها يوماً تلو الآخر، في ظل النمو السكاني والاقتصادي المتسارع الذي تشهده المنطقة.
يمكن الاطلاع على تقرير الإبداع البيئي من جنرال إلكتريك عبر الرابط http://www.ecomagination.com/progress الذي يتيح لكم إمكانية تحميل وقراءة النسخة الإلكترونية من التقرير، كما تتوفر أيضاً نسخة مخصصة لأجهزة iPad.
اقرأ المزيد:
(Visited 1 times, 1 visits today)

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read