الإبداع البيئي: عن السيارات الكهربائية

الإبداع البيئي: عن السيارات الكهربائية
July 20, 2011 at 08:07am

http://www.youtube.com/watch?v=60ylCz9xxpY

يعد الحفاظ على البيئة هو الحافز الرئيسي وراء تطوير السيارة الكهربائية، فمع انتقال أعداد أكبر من الناس للعيش في المدن، أصبحت التحديات الناتجة عن انبعاث غاز الكربون، والضجيج، أكبر بكثير مما كانت عليه قبلاً. ومن المعروف بأن أنظمة النقل هي ثاني أكبر مصادر انبعاث الكربون في العالم، تتقدمها أنظمة توليد الطاقة، لذا من المهم، أن تشهد السيارات الكهربائية تطوراً أكبر، وانتشاراً أوسع ضمن أنظمة النقل للعمل على تحقيق الهدف الرئيسي في خفض البصمة الكربونية دولياً. علاوة على ذلك يمكن لهذه السيارات أن تلعب دوراً حيوياً في هذا المجال لكونها لا تصدر ضجيجاً، على عكس السيارات التي تعمل بالبنزين.
إذاً، السيارات الكهربائية هي المستقبل، ودورها هام للغاية في الحد من انبعاث غاز الكربون، الأمر الذي يترك آثاراً إيجابية على البيئة، ويجعل الحياة في المدن أكثر صحة، وهناءً.
تمثل مبادرة الإبداع البيئي ecomagination التزاماً من جنرال إلكتريك بالعمل على تطوير وبناء تقنيات تساعد العملاء على إيجاد حلول عملية لمختلف التحديات البيئية والمالية التي تواجههم. ويمكنكم التعرف أكثر على هذه المبادرة السباقة، عبر تحميل تقرير خاص عنها من الرابط التالي: http://www.ecomagination.com/progress.

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read