أرسل تعهدك الصحي وشارك في مبادر ة جنرال الكتريك للعمل الخيري

أرسل تعهدك الصحي وشارك في مبادر ة جنرال الكتريك للعمل الخيري
August 22, 2011 at 03:08am
تعهّد بأنك ستتبع أسلوب حياة صحياً أكثر، ولقاء كل تعهد، ستتبرع “جنرال إلكتريك” بمبلغ قدره ريال سعودي واحد لصالح كل من جمعية القلب السعودية والجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان. وجلّ ما تتطلبه للمساهمة في هذا العمل الخيري هو تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني www.healthymagination.me، وكتابة تعهدك، مع العلم أن هذا الموقع يتيح للمستخدمين خيار فتح حساب أو تسجيل الدخول باستخدام حسابهم الخاص في “فيسبوك”. وبعد أن تتم تسجيل الدخول، اكتب تعهدك ثم انشره على صفحتك في “فيسبوك”، أو قم بمشاركة رابط التعهد مع الآخرين عبر شبكة “تويتر”، أو أضف رابط التعهد إلى مدونتك.
وأثناء زيارتك للموقع الإلكتروني المذكور، يمكنك أيضاً مشاهدة التعهدات التي قام أصدقاؤك بوضعها على صفحاتهم في “فيسبوك”، بالإضافة إلى تصفح مجموعة عامة من التعهدات التي يمكن “الإعجاب” بها أيضاً. وكميزة إضافية، يمكن للمستخدمين الذين يكتبون تعهداتهم تحميل شارة تعهد وإضافتها إلى صفحاتهم في “فيسبوك” و”تويتر” أو إلى مدوناتهم، وعرض العدّاد المحدّث للتعهدات الذي يربط المستخدمين بكتاب التعهدات.
يمثل كتاب التعهد مشروعاً مستمراً للتشجيع على إتباع أساليب الحياة الصحية، وسيواصل هذا المشروع نموه مع المزيد من التعهدات والتبرعات في المستقبل. ويبقى لنا أن نقول بأن شهر رمضان الكريم يعتبر فرصة ملائمة للبدء بممارسة أسلوب حياة صحي.

Tags

  • (no tags available)

LEAVE A REPLY

Your comment needs to be approved by GE before it will appear. Thank you for your patience. If you have any questions, please read